“الاتصالات” ترصد شكاوى المستخدمين وتحل “المحقة”!

شام تايمز – متابعة
أكدت رئيسة دائرة شؤون المستهلك في الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد “آمال شلش” أن غالبية شكاوى المستخدمين التي رصدتها الهيئة، تدور حول نظام تعريف الأجهزة الخليوية خصوصاً بعد التعديلات التي طرأت عليها، مبينة أن الهيئة تعمل على حل الشكاوى “المحقة”، وتحقيق التوازن بين رسوم الخدمة ومدى وصولها وجودتها وتأمينها لاحتياجات المستخدمين.
وأوضحت “شلش” لصحيفة “الوطن” أنه بالنسبة لشكاوى عدم وصول الخدمات أو ضعف جودة تغطية شبكات المشغلين في بعض المناطق، فإنه لا يمكن تقديمها بصورة فردية، بل تقدم عن طريق المحافظات، أو المناطق كونها تتعلق بمجموعات سكنية، ليتم دراستها من قبل لجان مختصة في الهيئة بالتعاون مع المشغلين.
ولفتت “شلش” إلى وجود معايير لزيادة فاعلية الشبكات في المناطق وأهمها التعداد السكاني للمنطقة، ومدى قدرة المشغلين على الإيفاء بالمتطلبات في المناطق، وتقديم التجهيزات الضرورية لتحسين الخدمة، وغيرها، وليتم معالجتها والتوجيه بطريقة حلها بعد الدراسة.
يشار إلى أنه شكا عدد من المستخدمين من تقطع تغطية شبكات الاتصالات، وعدم تمكنهم من إتمام مكالماتهم ولو لدقيقة واحدة، فضلاً عن اضطرارهم لاتخاذ أماكن معينة، وبعضها خارج منازلهم للحصول على الشبكة، وبقاء أجهزتهم خارج التغطية وعدم تمكن الراغبين بالتواصل معهم من الوصول إليهم.

شاهد أيضاً

“التوفير” يمنح قروضاً بأكثر من 23 مليار ليرة خلال 4 أشهر

شام تايمز – متابعة سجلت التسهيلات الائتمانية الممنوحة من مصرف التوفير نمواً بنسبة 53% خلال …

اترك تعليقاً