“مشهداني” تطلق معرض ميديا إكسبو سيريا 2021 غداً الأربعاء بدمشق

شام تايمز – متابعة

برعاية وزارة الإعلام في الجمهورية العربية السورية وبالتعاون مع المؤسسة العربية للإعلان تُطلق مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات يومَ غدٍ الأربعاء ٢٠\١٠\٢٠٢١ ختام أعمالها للعام الحالي معرض سورية الدولي للإعلام والإعلان والطباعة بدورته الثالثة، بمشاركة أكثر من ثمانين مؤسسة وشركة من النخبة المتخصصة بالإعلام والإعلان والطباعة ومستلزماتها وبمشاركة دولية من الأردن ولبنان والعراق وروسيا.

وفي بيان صحفي حول المعرض، أكد “خلف مشهداني” مدير عام المجموعة المنظمة أن معرض ((Media Expo Syria)) هو المعرض الوحيد في سورية المتخصص بالإعلام والإعلان والتقنيات الإعلامية وتقنيات الطباعة الحديثة ومستلزماتها وبرمجيات الرسم والتصميم الثنائية والثلاثية الأبعاد، حيث يسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة بهذا المضمار ويستقطب أبرز وأهم الشركات العاملة في تصنيع مستلزمات الدعاية والإعلان والتصوير والإنتاج الإعلاني وتقنياته الحديثة ومعدات الصوت والإضاءة وخدمات ووسائل الربط وصولاً إلى هندسة تطبيقات الإعلام والتسويق الرقمي.

وقال “مشهداني”: “يعمل ميديا إكسبو سيريا على جمع كافة المهتمين بالإعلام والإعلان والطباعة ووسائلها المتعددة تحت سقف واحد وفي جو عمل متشابه، مما يقرب المسافة بين المصنعين لوسائل الإعلام والإعلان والمستخدمين لها ويشكل فرصة فريدة لكافة مقدمي الخدمات الإعلامية وصانعي الإعلان للوصول إلى كبار المستهدفين لخدماتهم وبصورة أسرع”.

وإن من أبرز التخصصات المشاركة في هذه الدورة الوكالات الإعلانية والتسويق الرقمي والخدمات الطباعية والتصميم بمختلف أنواعه.

وأكد السيد “مشهداني” أن المعرض مستمر لمدة ٤ أيام ويستقبل زواره من الساعة ٣ عصراً للساعة ٩ مساءً، والتحضيرات للافتتاح تسير بخطى ثابتة وأن المعرض اليوم يجمع اكثر من ثمانين شركة

وللفن التشكيلي دور بارز في هذه الدورة من المعرض لما له من أهمية بارتقاء المحتوى البصري للإعلانات المرئية وإلغاء حالات التشوه البصري لبعض الإعلانات.

وختم “مشهداني” حديثه بتوجيه الشكر لكل من وثق بأهمية هذا الحدث ودعى الصناعيين والتجار والمهتمين لزيارة ميديا إكسبو سيريا للتعرف على جديد العارضين بما يخدم أعمالهم والاستفادة من العروض الخاصة.

يذكر أن المواصلات مؤمنة من تحت جسر الرئيس جانب المتحف.

ويعد ميديا إكسبو سيريا المعرض الأول والوحيد في سورية المتخصص بالإعلام والإعلان والتقنيات الإعلامية وتقنيات الطباعة الحديثة ومستلزماتها وبرمجيات الرسم والتصميم الثنائية والثلاثية الأبعاد، حيث يسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة بهذا المضمار ويستقطب أبرز وأهم الشركات العاملة في تصنيع مستلزمات الدعاية والإعلان والتصوير والإنتاج الإعلاني وتقنياته الحديثة ومعدات الصوت والإضاءة وخدمات ووسائل الربط وصولاً إلى هندسة تطبيقات الإعلام والتسويق الرقمي.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

 

شاهد أيضاً

بدء بيع الغراس الحراجية لفلاحي حمص

شام تايمز – متابعة باشرت دائرة الحراج في مديرية زراعة حمص بعملية بيع الغراس الحراجية …

اترك تعليقاً