“المركز العربي للتحكيم” يعلن مشاركته في معرض “ميديا إكسبو سيريا2021”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة “المركز العربي للتحكيم” عن مشاركتها في معرض سورية الدولي الثالث للإعلام والإعلان والطباعة”ميديا إكسبو سيريا2021″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات، وذلك على أرض مدينة المعارض خلال الفترة 20-23\10\2021.

ويعد المركز مؤسسة مهنية ومستقلة لممارسة نشاط الوساطة والتحكيم بكافة أشكاله كوسيلة قانونية لحل النزاعات الناشئة عن العقود والاستثمارات المحلية والدولية وفقاً لإرادة الخصوم واتفاقهم على ذلك، حيث قمنا بإحداث وتأسيس أول غرفة مختصة بحل النزاعات الفنية وسيطلق المركز كل فترة غرفة تختص في المجالات الآتية: (عقود النفط والغاز-عقود التجارة الدولية-تحكيم النزاعات الخاصة-الأسواق والأوراق المالية-التحكيم المصرفي-التحكيم الرياضي.. الخ).
وسيكون المركز العربي للتحكيم رافداً لدعم مسيرة العدالة.

للتواصل:

رقم الهاتف : 6111522

رقم الموبايل :0967372372

شخص الاتصال: المحامي الأستاذ بسام عبدالله يغمور

العنوان: مزة فيلات غربية – الشارع العام – بناء جمعية دمشق – محضر 58\ب

ويعد معرض ((Media Expo Syria)) المعرض الأول والوحيد في سورية المتخصص بالإعلام والإعلان والتقنيات الإعلامية وتقنيات الطباعة الحديثة ومستلزماتها وبرمجيات الرسم والتصميم الثنائية والثلاثية الأبعاد، حيث يسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة بهذا المضمار ويستقطب أبرز وأهم الشركات العاملة في تصنيع مستلزمات الدعاية والإعلان والتصوير والإنتاج الإعلاني وتقنياته الحديثة ومعدات الصوت والإضاءة وخدمات ووسائل الربط وصولاً إلى هندسة تطبيقات الإعلام والتسويق الرقمي.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

اتساع مساحات زراعة الفستق الحلبي في السويداء

شام تايمز- متابعة بيّن المهندس “وسام خداج” رئيس شعبة الفستق الحلبي في دائرة المكاتب المتخصصة …

اترك تعليقاً