“الجمعية السورية للتسويق” مشارك وراعي داعم لمعرض “ميديا إكسبو سيريا2021”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة “الجمعية السورية للتسويق” عن مشاركتها ورعايتها الداعمة لمعرض سورية الدولي الثالث للإعلام والإعلان والطباعة “ميديا إكسبو سيريا”، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية ” للمعارض والمؤتمرات، وذلك على أرض مدينة المعارض خلال الفترة 20-23\10\2021.

وتعد جمعية تنموية هدفها رفع الوعي التسويقي وتطوير مفهوم التسويق في السوق السورية، تأسست عام 2012 من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

للتواصل:

رقم الموبايل : 0993356006

شخص الاتصال : وائل الحسن

العنوان :دمشق- الميدان

ويعد معرض ((Media Expo Syria)) المعرض الأول والوحيد في سورية المتخصص بالإعلام والإعلان والتقنيات الإعلامية وتقنيات الطباعة الحديثة ومستلزماتها وبرمجيات الرسم والتصميم الثنائية والثلاثية الأبعاد، حيث يسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة بهذا المضمار ويستقطب أبرز وأهم الشركات العاملة في تصنيع مستلزمات الدعاية والإعلان والتصوير والإنتاج الإعلاني وتقنياته الحديثة ومعدات الصوت والإضاءة وخدمات ووسائل الربط وصولاً إلى هندسة تطبيقات الإعلام والتسويق الرقمي.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

“مكتب الزيتون”: الزيت السوري يجب ألا يغيب عن الأسواق العالمية.. والموسم القادم “مبشر”

شام تايمز – متابعة أكدت مديرة مكتب الزيتون في وزارة الزراعة “عبير جوهر” أن الوزارة …

اترك تعليقاً