“لينا ديب ” تعلن مشاركتها في معرض “ميديا إكسبو سيريا2021”

شام تايمز – متابعة

أعلنت الفنانة التشكيلية “لينا ديب ” عن مشاركتها في معرض سورية الدولي الثالث للإعلام والإعلان والطباعة”ميديا إكسبو سيريا  2021″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية ” للمعارض والمؤتمرات، وذلك على أرض مدينة المعارض خلال الفترة 20-23\10\2021.

الفنانة “لينا ديب” نائب رئيس اتحاد الفنانين التشكيليين السوريين، وعضو مكتب تنفيذي للاتحاد. حصلت على ماجستير في الفنون الجميلة – جامعة دمشق – حاصلة على الجائزة الأولى في فن الغرافيك على مستوى سورية عام 2005 – وعلى العديد من جوائز التقدير للمشاركات الفنية التشكيلية – كُرِّمت من قبل وزير الثقافة في ذكرى تأسيسها الستين.

وهي محاضِرة في كليات العمارة والفنون الجميلة في جامعة تشرين منذ عام 2000، وفي جامعتي الوادي الدولية (الألمانية) والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، عملت في تصميم أغلفة الكتب لوزارة الثقافة، واتحاد الكتاب العرب، ودور نشر خاصة.

وعملت في رسوم قصص الأطفال، وتصميم الشعارات، الإخراج الصحفي،  كما شاركت في ورشة عمل مع الفنان الدانمركي”لارس مونثييه” .

و شاركت في ورشة عمل مع فنانين من اسبانيا برعاية مركز ” سرفانتس” – شاركت في ملتقى سعادة في لبنان بمناسبة القدس عاصمة للثقافة العربية – شاركت في معرض الفنانين التشكيليين العرب في جنوب لبنان “بوابة فاطمة” على الحدود الاسرائيلية عام 2009 – شاركت في معرض “كونكس” للهندسة والمقاولات.

عام 2009 – شاركت في ملتقى المحبة ، وأغافي، للتصوير الزيتي عدة مرات.

و شاركت في سمبوزيوم إهدن عام 2011 – وفي ملتقى الرواسي عام 2014 – إضافةً الى مشاركتها  في معرض التشكيل السوري في البييل “بيروت” عام 2014 – و في العديد من الندوات التلفزيونية حول الفن التشكيلي – شاركت في ملتقى التصوير الزيتي –وزارة الثقافة- في اللاذقية عدة مرات – شاركت في ملتقى السنديانة للتصوير الزيتي عام 2019 – شاركت في بينالي فينيسيا الدولي عام 2017 La Biennale Arte – شاركت في بينالي تونس عام 2019.

– شاركت في الدورة الثانية لأيام قرطاج للفن المعاصر عام 2019 – معرض فردي في المركز الوطني للفنون البصرية في دمشق 2020 – معرض فردي في صالة صبحي شعيب في مدينة حمص 2020.

– لديها مكتب دراسات وتنفيذ ديكور” عمارة داخلية”.

ويعد معرض ((Media Expo Syria)) المعرض الأول والوحيد في سورية المتخصص بالإعلام والإعلان والتقنيات الإعلامية وتقنيات الطباعة الحديثة ومستلزماتها وبرمجيات الرسم والتصميم الثنائية والثلاثية الأبعاد، حيث يسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة بهذا المضمار ويستقطب أبرز وأهم الشركات العاملة في تصنيع مستلزمات الدعاية والإعلان والتصوير والإنتاج الإعلاني وتقنياته الحديثة ومعدات الصوت والإضاءة وخدمات ووسائل الربط وصولاً إلى هندسة تطبيقات الإعلام والتسويق الرقمي.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

تجار حلب يطالبون بتوحيد أسعار الصرف وتأمين حوامل الطاقة خلال اجتماعهم السنوي

شام تايمز – حلب – أنطوان بصمه جي في ظل التغيرات المتشابكة اقتصادياً وسياسياً التي …

اترك تعليقاً