“علي الكفري” يعلن مشاركته في معرض “ميديا إكسبو سيريا2021”

شام تايمز – متابعة

أعلن الفنان التشكيلي”علي الكفري” عن مشاركته في معرض سورية الدولي الثالث للإعلام والإعلان والطباعة “ميديا إكسبو سيريا Media Expo Syria 2021″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات، وذلك على أرض مدينة المعارض خلال الفترة 20-23\10\2021.

فنان تشكيلي من مواليد فلسطين عام 1947، نزح مع أهله إلى “دمشق” وتخرج في معهد إعداد المدرسين فيها، بدأ مسيرته الفنية منذ عام 1970.
والفنان “علي الكفري” عضو اتحاد الفنانين التشكيليين العرب والسوريين والتشكيليين الفلسطينيين، عضو اتحاد الكتاب والصحفيين الفلسطينيين.

وعمل في التلفزيون والصحافة والإخراج الفني لعدد من الصحف، إضافةً لمشاركته في جميع المعارض الرسمية لوزارة الثقافة ونقابة الفنون الجميلة، و عمل في التلفزيون العربي السوري في تقديم برنامج عن فنون الأطفال، وعمل مدرس للفنون الجميلة في وزارة التربية.

وللفنان معارض فردية ومشتركة في عدد كبير من الدول العربية والأجنبية : “ألمانيا، إسبانيا، البرتغال، سويسرا، فرنسا، الاتحاد السوفييتي سابقاً، العراق، الجزائر، السعودية، الكويت، اليمن، الإمارات، بلغاريا، إيران، سورية”.

وأعماله مقتناة من قبل : “وزارة الثقافة السورية – القصر الملكي بالسعودية – المتحف القطري – وضمن مجموعات خاصة في لبنان، السعودية، الأردن، الكويت، الإمارات العربية المتحدة، المغرب، بلغاريا، ألمانيا، كندا، أمريكا، فرنسا، الأرجنتين، اليونان، تركيا، هولندا”.

للتواصل:

رقم الموبايل : 0944218132

العنوان: دمشق صحنايا طريق العلايلي.

ويعد معرض ((Media Expo Syria)) المعرض الأول والوحيد في سورية المتخصص بالإعلام والإعلان والتقنيات الإعلامية وتقنيات الطباعة الحديثة ومستلزماتها وبرمجيات الرسم والتصميم الثنائية والثلاثية الأبعاد، حيث يسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة بهذا المضمار ويستقطب أبرز وأهم الشركات العاملة في تصنيع مستلزمات الدعاية والإعلان والتصوير والإنتاج الإعلاني وتقنياته الحديثة ومعدات الصوت والإضاءة وخدمات ووسائل الربط وصولاً إلى هندسة تطبيقات الإعلام والتسويق الرقمي.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الهند تقيد بيع السكر

شام تايمز – متابعة أعلنت الهند، أمس الأربعاء، تقييد بيع السكر في الأسواق العالمية، وذلك …

اترك تعليقاً