“السورية الدولية للصيانة والتطوير” تعلن مشاركتها في معرض “ميديا إكسبو سيريا2021”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة الشركة “السورية الدولية للصيانة والتطوير” عن مشاركتها بمعرض سورية الدولي للإعلام والإعلان والطباعة “ميديا إكسبو سيريا Media Expo Syria 2021″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية ” للمعارض والمؤتمرات، وذلك على أرض مدينة المعارض خلال الفترة 20-23\10\2021.

وتأسست المجموعة عام 2012 وهي مبنية على خبرات فريق عمل متراكمة منذ 1989، وتقدم المجموعة حلول متكاملة للمؤسسات والشركات والهيئات والمنظمات والفعاليات الصناعية والتجارية.

كما تم مؤخراً، إنشاء فرع متخصص ببناء برامج الكومبيوتر وتطبيقات الويب وتصميم وبرمجة المواقع مع الاستمرار بتغطية خدمات الصيانة والدعم الفني والدراسات الاستشارية وتوريد التجهيزات في مجال تقنية المعلومات والكومبيوتر والطابعات، الشبكات، مقاسم الهاتف، كاميرات المراقبة، استعادة البيانات، أجهزة البصمة، عدادات النقود.

للتواصل:

رقم الهاتف : 0112332899

رقم الموبايل : 0952332899

شخص الاتصال : المهندس ليث الحموي

العنوان : الصالحية مقابل نادي الضباط

ويعد معرض ((Media Expo Syria)) المعرض الأول والوحيد في سورية المتخصص بالإعلام والإعلان والتقنيات الإعلامية وتقنيات الطباعة الحديثة ومستلزماتها وبرمجيات الرسم والتصميم الثنائية والثلاثية الأبعاد، حيث يسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة بهذا المضمار ويستقطب أبرز وأهم الشركات العاملة في تصنيع مستلزمات الدعاية والإعلان والتصوير والإنتاج الإعلاني وتقنياته الحديثة ومعدات الصوت والإضاءة وخدمات ووسائل الربط وصولاً إلى هندسة تطبيقات الإعلام والتسويق الرقمي. وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

اتساع مساحات زراعة الفستق الحلبي في السويداء

شام تايمز- متابعة بيّن المهندس “وسام خداج” رئيس شعبة الفستق الحلبي في دائرة المكاتب المتخصصة …

اترك تعليقاً