اتباع نظام “البيدونات” لتوزيع المازوت في حلب

شام تايمز – حلب – إسراء جدوع

قال مدير محروقات حلب “سائد البيك” لـ “شام تايمز”، أنه تم البدء بتوزيع مادة المازوت المنزلي في حلب عبر الرسائل النصية، وبلغت الكمية الموزعة حتى الآن نحو 200 ألف ليتر، موضحاً أن عدد البطاقات الإلكترونية المستهدفة في المحافظة بلغ 785 ألف بطاقة، حصة العائلة منها 620 ألف بطاقة عائلية و165 بطاقة للآليات.

وأكد “البيك” أن لجنة المحروقات في حلب أقرت الأسبوع الفائت على اتباع نظام تعبئة المازوت المنزلي عن طريق “البيدونات” من الصهاريج المتوقفة في مناطق محددة لتزويد المواطنين بالمادة بعد وصول الرسائل النصية في نفس المنطقة.

وأشار “البيك” إلى أنه تم تزويد عدد من محطات ومراكز الوقود في المدينة والريف بالمشتقات النفطية، مبيناً أنه الآن يتم القيام بأعمال الصيانة والترميم، وتجهيزها بالمعدات والآليات اللازمة للعمل، (محطة الكنج بحي الكلاسة ومركز المحروقات بالزربة ومركز المحروقات في تل جبين).

ونوه “البيك” إلى أنه تم خلال الشهر الماضي تفعيل عدد من محطات الوقود الجديدة في ريف المحافظة وتزويد عدد من المحطات بالمازوت لتأمين هذه المادة للفلاحين خلال الموسم الزراعي القادم، كما تمت الموافقة على تزويد المدينة الجامعية بخمسين أسطوانة من الغاز الصناعي أسبوعياً.

شاهد أيضاً

“دواجن حماة” تعتزم زيادة إنتاجها من 10 حتى 15 مليون بيضة

شام تايمز – حماة – أيمن الفاعل أكد مدير عام منشأة دواجن حماة الدكتور “فراس …

اترك تعليقاً