“النسيجية” تدرس إمكانية التقسيط لموظفي الدولة

شام تايمز الاقتصادي – دمشق

تدرسُ المؤسسة العامة للصناعات النسيجية إمكانية السماح ببيع منتجاتها بالتقسيط لموظفي الدولة، بقيمة 50 ألف ليرة، خلال عيد الفطر وتقسيط المبلغ بطريقة مريحة دون فوائد، بحسب مديرها العام الدكتور نضال عبد الفتاح.

وقال “عبد الفتاح” إن المؤسسة تدرس أيضاً إقامة منافذ بيع في كل شركة إلى جانب دراسة عودة الشركات للبيع الآجل من أجل زيادة مبيعات المؤسسة وشركائها، والأهم العمل على دراسة استثمار الصالات ووضع خطة لخفض تكاليف الإنتاج وغيرها من الإجراءات التي تسمح بتطوير عمل الشركات التابعة.

و تم اتخاذ العديد من الإجراءات ومنها ما وجهت به المؤسسة شركاتها بالتنفيذ الفوري، ولاسيما لجهة تأمين السلع الأساسية للمواطنين بما يعزز الدور الإيجابي لوزارة الصناعة في عمليات التدخل الإيجابي في السوق المحلية بحسب ما صرح به عبد الفتاح “لصحيفة الثورة”.

وقامت شركة وسيم للألبسة الجاهزة بتوجيه صالات البيع لها للقيام بحملة ترويجية لمنتجات الشركة ومنح حسومات على المواد المبيعة فيها بمقدار 15% على قيمة الفاتورة التي تخرج من الصالة، والحال ذاتها ينطبق على شركة النايلون التي قدمت حسومات تصل نسبتها لأكثر من 10%على المبيعات.

ولفت “عبد الفتاح” إلى أن الإجراءات التي تم اتخاذها مؤخراً أثمرت عن عقود تسويقية مع الجهات العامة بلغت قيمتها الإجمالية بنحو 3.5 مليارات ليرة معظمها يتركز في ثلاث شركات التجارية الصناعية المتحدة (الخماسية) والدبس وشركة الألبسة الجاهزة (وسيم) إضافة إلى شركتي النايلون والجوارب.

شاهد أيضاً

شركة “أني فورم” تعلن عن مشاركتها بمعرض “ساس إكسبو 2021”

شام تايمز – متابعة أعلنت إدارة شركة “أني فورم للألبسة المهنية” عن مشاركتها بالمعرض الدولي …

اترك تعليقاً