بعد إلغاء التغذية الكهربائية الليلية.. تعديل برنامج المياه في “جرمانا”

شام تايمز – متابعة

نشرت صفحة أخبار جرمانا معلومات حول زيادة ساعات التقنين الكهربائي وإعادة التقنين الليلي في المدينة، إضافة إلى تعديل برنامج تقنين المياه ليصبح يومين تغذية ويومين قطع، اعتباراً من الخميس، بهدف تحسين التغذية في أحياء المدينة قدر الإمكان.

وبذلك يصبح برنامج التزود بالمياه المتغذية 5 و6 من آب الجاري في المناطق التالية: “اليونسية – كشكول – القوس – النهضة – النهضة الجديدة – كورنيش الباسل – الخنيدق – البلدية – البيدر – الآس الغربي حارة الخزان – شارع الخضر باتجاه الشارع العام – الشارع العام يمين من القوس إلى ساحة الخضر”.

وأيضاً “دف الصخر – كرم حديد – الروضة – الجمعيات – حي الوحدة – المزارع – خلف الفرن الآلي – الشارع العام يسار من دخلة MTN إلى مدخل التلاليح مقابل مدخل الحمصي”.

أما المناطق المتغذية بتاريخ 7 و8 من آب الجاري هي: “القريات – البعث – كرم الصمادي – طريق النهر – الشارع العام يسار من دخلة الشيباني حتى ساحة الرئيس – الآس الغربي والآس الشرقي – حي الموقف والسبيل والمربعة والحمصي – الشارع العام يمين من مدخل الخضر إلى مدخل الحمصي – الجناين – التلاليح – حي تشرين – النسيم”.

يشار إلى أن مدينة “جرمانا” تعاني من مشكلة بموضوع شح المياه، لأن المدينة تتغذّى على الآبار والآبار تحتاج مولّدات بظل غياب الكهرباء في ساعات الليل، الأمر الذي يحيج المواطن لشراء المياه من الصهاريج المتنقلة، حيث بلغ سعر البرميل الواحد 5000 ليرة سورية بحسب مصادر أهلية.

شاهد أيضاً

شركة “أني فورم” تعلن عن مشاركتها بمعرض “ساس إكسبو 2021”

شام تايمز – متابعة أعلنت إدارة شركة “أني فورم للألبسة المهنية” عن مشاركتها بالمعرض الدولي …

اترك تعليقاً