البدء بتزفيت وتأهيل شوارع في بلدتين بريف دمشق

شام تايمز – متابعة

باشر المجلس المحلي في مدينة النبك بريف دمشق تزفيت شوارع “الزراعة والجراجير وأبو سيفو”، بقيمة 159 مليون، وإعادة تأهيل 6 مدارس، وذلك بموجب مبادرة أهلية أطلقها المجتمع الأهلي، مؤخراً، بحسب وكالة “سانا”.

وأكد رئيس المجلس “وسام طالب” لوكالة “سانا” أن العمل على تنفيذ مشروع بدعم من المجلس المحلي بقيمة 100 مليون، يشمل تزفيت طريق “العرقوب” والمدخل الشرقي للمدينة، الذي يربط النبك مع “دير مار موسى الحبشي”، وتأهيل وصيانة وتزفيت مداخل مدينة النبك الجنوبي والشمالي وطريق يبرود، بقيمة 75 مليون ليرة من الموازنة المستقلة للمحافظة، إضافة إلى مشروع صيانة الشوارع الفرعية بقيمة 60 مليون ليرة تنفذ من موازنة مجلس المدينة، ومشروع إجراء صيانة، وتبديل لبعض خطوط الصرف الصحي بقيمة 50 مليون ليرة.

بدوره، نوّه رئيس المجلس المحلي في بلدة الديماس “طلعت صالح” إلى أنه تمت المباشرة في إجراء صيانات زفتية للشوارع الرئيسة في البلدة، بقيمة 25 مليون ليرة، إضافة إلى وجود مشروعين لصيانة وتزفيت باقي الشوارع في الديماس ومزرعة دير العشائر تم التصديق عليهما، وستتم المباشرة بهما هذا الشهر.

وأعلن “صالح” عن مشروع استثماري تنموي بقيمة 95 مليون ليرة، قدم كإعانة للمجلس لإحداث 5 محال تجارية، بهدف تأمين إيرادات جديدة للمجلس والارتقاء بالخدمات في البلدة.

شاهد أيضاً

شركة “أني فورم” تعلن عن مشاركتها بمعرض “ساس إكسبو 2021”

شام تايمز – متابعة أعلنت إدارة شركة “أني فورم للألبسة المهنية” عن مشاركتها بالمعرض الدولي …

اترك تعليقاً