“بترو سيرفيس للاستكشاف النفطي” تعلن مشاركتها في معرض “سيربترو2021”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة شركة “بترو سيرفيس للاستكشاف النفطي” عن مشاركتها بمعرض سورية الدولي للبترول والغاز والثروة المعدنية “سير بترو2021 “، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق، حيث تنطلق أعمال المعرض في 7\7\2021ولغاية 10\7\2021

وتختص الشركة في مجال الاستكشاف النفطي باستخدام طريقة EMFA، التي تمكن من الكشف عن الهيدروكربون على أساس تحديد الشاذات الكهرومغناطيسية.

وطورت الشركة مجموعة أجهزة “RWRC-3” تسمح وبدقة عالية بتحديد مواقع وحدود تلك الشاذات في الحقول الكهرو- مغناطيسية الخاصة بالتراكمات الهيدروكربونية وتوجيه عمليات الحفر.

وإن غياب الحقول الكهرو- مغناطيسية ذات القيم الشاذة الناجمة عن التراكمات الهيدروكربونية يشير إلى عدم الفائدة من متابعة الأعمال الاستكشافية في المنطقة، مما يوفر الكثير من الأموال التي كانت ستنفق على هذه الأعمال بما فيها الحفر الاستكشافي وبالتالي لا للآبار الجافة.

للتواصل:

رقم الهاتف: 011-2274544
رقم الموبايل: 0955777551
ص.ب: 714
العنوان: دمشق – شارع شكري القوتلي – مجمع فكتوريا – ط1 – المكتب\6\

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

ويعتبر معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية “سير بترو” منصة مهمة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي تمكن الخبراء والمختصين في قطاع النفط من تبادل المعلومات والأفكار في هذا المجال، ويجمع نخبة من كبار المسؤولين والمختصين والخبراء في قطاع الصناعات النفطية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية للنظر في استراتيجيات قطاع الطاقة.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز الإعلامية”

شاهد أيضاً

إخماد حريق ناتج عن اشتعال صهريج بنزين في ريف حمص الغربي

شام تايمز – متابعة أخمد عناصر الدفاع المدني حريقاً نتج عن اشتعال صهريج محمل بمادة …

اترك تعليقاً