أهالي حي “الزهراء” يحتفلون بإنجاز الاستحقاق الرئاسي وفوز “الأسد”

شام تايمز – متابعة

نظمت الفعاليات الشعبية والأهلية بحي الزهراء في مدينة حمص، الأربعاء، حفلاً فنياً شعبياً حاشداً في شارع الستين أحياه نخبة من نجوم الغناء الشعبي بمناسبة إنجاز الاستحقاق الرئاسي وفوز الدكتور “بشار الأسد” بمنصب رئيس الجمهورية.

ورفع المشاركون في الحفل الأعلام الوطنية وصور الدكتور الأسد ورددوا عبارات الوفاء والولاء للوطن كما تم إطلاق الألعاب النارية.

وتفاعل الحضور مع الوصلات الغنائية الشعبية والوطنية التي قدمها الفنانون “بهاء اليوسف وسليمان نصرة ونعيم الشيخ وعزيز صادق حديد” بحضور نخبة من نجوم الدراما السورية وتخلل الحفل عروض فنية راقصة وعراضة حمصية “سيف وترس”.

وأعرب عدد من المشاركين بالحفل عن سعادتهم بفوز الدكتور “الأسد” بالانتخابات الرئاسية، مؤكدين أن سورية تنتصر مجدداً على الإرهاب وتكتب اليوم ملاحم البطولة والنصر.

يذكر أن سورية أنجزت استحقاق الانتخابات الرئاسية في الـ 26 من أيار، وحقق الرئيس “بشار الأسد” فوزاً كاسحاً بنسبة 95,1 % من الأصوات، بحسب إعلان رئيس مجلس الشعب “حمودة صباغ” في اليوم التالي على انتهاء العملية الانتخابية، ووسط أجواء احتفالية شارك بها ملايين السوريين على امتداد جغرافيا الدولة.

شاهد أيضاً

استمرار استجرار محصول الحمضيات من مزارعي طرطوس

شام تايمز – متابعة يستمر فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة طرطوس باستجرار محصول الحمضيات …

اترك تعليقاً