مجلة ألمانية تُشيد بالانتخابات السورية وتدعو لمحاسبة الغرب

شام تايمز – متابعة

أكدت مجلة “كونترا ماغازين” الألمانية، أن نجاح الانتخابات الرئاسية في سورية والمشاركة الواسعة فيها ومشاهد الفرح والاحتفالات، دحض الدعاية الغربية تجاه هذه العملية، ومحاولات وسائل الإعلام الغربية لإفشالها.

وأشارت المجلة في مقالٍ لها، الثلاثاء 1 حزيران، إلى أن إعادة انتخاب الدكتور “بشار الأسد” رئيساً للبلاد، يؤكد أن الشعب السوري الذي رفض الانصياع بعد سنوات من الحرب الإرهابية ضده اختار رئيسه مرة أخرى.

واعتبرت المجلة أن الصمت المخزي في وسائل الإعلام الغربية عن نتيجة الانتخابات، سبق أن ظهر عندما حرر الجيش السوري البلدات والقرى من الإرهابيين، وتجاهل موقف السوريين حيال عمليات التحرير واستعادة حياتهم السلمية، داعيةً لمحاكمة عشرات السياسيين الغربيين على جرائم الحرب التي ارتكبوها بحق سورية وشعبها.

ولفتت المجلة في ختام مقالها، إلى أن الشعب السوري أظهر بما لا يدع مجالاً للشك صموده الذي لا يقهر، على الرغم من التحديات التي تواجهها بلادهم جراء الحرب الاقتصادية المفروضة عليها.

يذكر أن سورية أنجزت استحقاق الانتخابات الرئاسية في الـ 26 من أيار الجاري، وحقق الرئيس “بشار الأسد” فوزاً بنسبة 95,1 % من الأصوات، بحسب إعلان رئيس مجلس الشعب “حمودة صباغ” في اليوم التالي على انتهاء العملية الانتخابية، ووسط أجواء احتفالية شارك بها ملايين السوريين على امتداد جغرافيا الدولة.

شاهد أيضاً

٥٠ ليتر من المازوت المدعوم لصالح الجرّارات الزراعية غير المرخصة

شام تايمز – متابعة عانى عدد من فلاحي وأصحاب الجرّارات الزراعية في المنطقة الشرقية في …

اترك تعليقاً