“أسوشيتد برس” تشعل مواقع التواصل بصورة للرئيس “الأسد”

شام تايمز – حسن عيسى

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً، صورة للرئيس “بشار الأسد” تم التقاطها من إحدى اللوحات الطرقية في العاصمة دمشق، قيل إنها نُشرت من قبل وكالة “أسوشييتد برس” الأمريكية عشية الانتخابات الرئاسية.

ويتضح من خلال الصورة شعار الوكالة البلغارية “BTA”، التي نقلت الصورة عن وكالة “أسوشيتد برس”، والتي بدورها أيضاً حصلت على الصورة من خلال مراسلها في سورية، وعلقت عليها بعبارة “البدر يرتفع خلف بوستر حملة الرئيس بشار الأسد، يزيّن شوارع العاصمة دمشق”، وهي العبارة نفسها التي أرفقها المراسل مع الصورة على حسابه في “إنستغرام”.

وتأتي هذه التطورات بالتزامن ورود تقارير إعلامية عربية وغربية، تفيد بقرب عودة بعثات وسفارات العديد من الدول إلى سورية، تمهيداً لإعادة العلاقات الدبلوماسية معها، في وقتٍ أكدت فيه مصادر دبلوماسية عن توسيع النشاط في سفارات كل من قبرص وبلجيكا واليونان مؤخراً، خصوصاً بعد نجاح الاستحقاق الدستوري وانتخاب الدكتور “بشار الأسد” مجدداً رئيساً للبلاد.

يذكر أن سورية أنجزت استحقاق الانتخابات الرئاسية في الـ 26 من أيار الجاري، وحقق الرئيس “بشار الأسد” فوزاً بنسبة 95,1 % من الأصوات، بحسب إعلان رئيس مجلس الشعب “حمودة صباغ” في اليوم التالي على انتهاء العملية الانتخابية، ووسط أجواء احتفالية شارك بها ملايين السوريين على امتداد جغرافيا الدولة.

شاهد أيضاً

٥٠ ليتر من المازوت المدعوم لصالح الجرّارات الزراعية غير المرخصة

شام تايمز – متابعة عانى عدد من فلاحي وأصحاب الجرّارات الزراعية في المنطقة الشرقية في …

اترك تعليقاً