أبناء جاليتي “سلوفاكيا والنمسا” يحتفلون بفوز “الأسد”

شام تايمز – متابعة

أعرب أبناء الجالية السورية في كل من “النمسا وسلوفاكيا” عن افتخارهم بنتائج الانتخابات الرئاسية في سورية، والتي فاز فيها الدكتور الرئيس “بشار الأسد” بأغلبية مطلقة، مؤكدين وقوفهم إلى جانب أبناء وطنهم، وفقاً لوكالة “سانا”.

وأكد أبناء الجاليتين خلال احتفال أقامته السفارة السورية في فيينا على مواصلة العمل خلف قيادة الرئيس “الأسد” من أجل إعادة إعمار سورية، كما يليق بها معربين عن اعتزازهم بهذا النصر الكبير الذي برز في نتائج الانتخابات الرئاسية.

ونوّهوا بالانتصارات التي يحققها جيشنا الباسل في ضرب كل أشكال التآمر والإرهاب، لترسيخ الأمن والاستقرار في كل ربوع الوطن.

من جهته، أكد سفير سورية ومندوبها الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا الدكتور “حسن خضور” أن إرادة السوريين والانتماء المتجذر أفشل مخططات العملاء وأعداء الوطن، وكل أشكال التآمر الغربي على سورية وحطم كل الأوهام كي تبقى سورية عزيزة حرة أبية عزيزة بشعبها.

وقال “خضور”.. إن “حضوركم اليوم في مبنى السفارة السورية في فيينا، من أجل تقديم التهاني والاحتفال بفوز الرئيس الأسد هو تعبير لانتمائكم ووطنيتكم العالية وحفاظكم على الوحدة الوطنية”.

يذكر أن سورية أنجزت استحقاق الانتخابات الرئاسية في الـ 26 من أيار، وحقق الرئيس “بشار الأسد” فوزاً كاسحاً بنسبة 95,1 % من الأصوات، بحسب إعلان رئيس مجلس الشعب “حمودة صباغ” في اليوم التالي على انتهاء العملية الانتخابية، ووسط أجواء احتفالية شارك بها ملايين السوريين على امتداد جغرافيا الدولة.

شاهد أيضاً

٥٠ ليتر من المازوت المدعوم لصالح الجرّارات الزراعية غير المرخصة

شام تايمز – متابعة عانى عدد من فلاحي وأصحاب الجرّارات الزراعية في المنطقة الشرقية في …

اترك تعليقاً