فعاليات جماهيرية في دمشق والنبك دعماً للاستحقاق الدستوري

شام تايمز – متابعة

شارك مئات المواطنين من مختلف مناطق دمشق وريفها بفعالية جماهيرية شعبية دعما للاستحقاق الدستوري، أقيمت الأحد بساحة الحجاز في دمشق وتضمنت أناشيد وطنية وهتافات باسم سورية وجيشها بمشاركة فرقة كشافة كنيسة “سيدة دمشق”، وفقاً لوكالة “سانا”.

وأكد عدد من المشاركين أن الاستحقاق الوطني الرئاسي هو نصر لسورية وليعبر السوريون عن كلمتهم واختيارهم،

وفي مدينة النبك أقامت الفعاليات الأهلية خيمة وطن أعرب عدد من الأهالي القادمين للمشاركة فيها من مختلف مناطق القلمون عن حبهم لوطنهم واستعدادهم لتقديم كل ما يلزم لتعزيز انتصارات الجيش العربي السوري والحفاظ على وحدة سورية وقراراتها السيادية، وتحمل كامل مسؤولياتهم لإنجاح الاستحقاق الدستوري الرئاسي المقرر في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

ورفع المشاركون أعلام سورية ولافتات تدعم المشاركة في الاستحقاق الرئاسي القادم وتضمنت الفعاليات أناشيد وطنية ومقاطع شعرية ومسير سيارات.

وأشار عدد من وجهاء قرى وبلدات القلمون في كلمات لهم ضمن فعاليات الخيمة إلى أن سورية انتصرت على الإرهاب وحاربت وضحت وستستمر بإنجاح كل قراراتها السيادية والمؤسساتية عبر التشارك والتعاضد والدعم بين جميع أبنائها.

وأكد عدد من الأهالي المشاركين أنهم سيختارون المرشح الذي يرون فيه القدرة والإرادة والصلابة للحفاظ على سورية وصمودها وإعادة بنائها وإعمارها حيث أشار منظم الخيمة محمد رشق إلى أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات في هذه المرحلة الحساسة لإيصال صوت السوريين أمام العالم أجمع ولإجبار وسائل الإعلام من كل البلدان على نقل حقيقة قرار السوريين باختيار قائد بلدهم.

وأعلنت المحكمة الدستورية، قبول ترشيح كل من “عبد الله سلوم عبد الله وبشار حافظ الأسد ومحمود أحمد مرعي” لمنصب رئيس الجمهورية العربية السورية ورفض باقي الطلبات لعدم استيفائها الشروط الدستورية والقانونية.

 

شاهد أيضاً

السورية للتجارة تطرح “الزيت” بالسويداء

شام تايمز – متابعة كشف مدير فرع السورية للتجارة في السويداء “مأمون أبو حسون” أن …

اترك تعليقاً