دعم شعبي وعشائري لحملة “الأسد” في دير الزور

شام تايمز – دير الزور – عثمان الخلف

انطلقت مساء السبت الحملة الانتخابية لمرشح الانتخابات الرئاسية السورية السيد “بشار حافظ الأسد”، في دير الزور ومختلف المحافظات السورية، تزامناً نظمت فعاليات شعبية وعشائرية وقفة في ساحة السبع بحرات بمدينة دير الزور، تضامناً مع المرشح “الأسد” ودعماً له في الانتخابات الرئاسية.

شيخ عام قبيلة “البقارة” نواف راغب البشير أكد في تصريح لـ “شام تايمز” أنه حضر إلى التجمع الشعبي الداعم لحملة المرشح الدكتور “بشار الأسد” إيماناً منه أولاً بأهمية هكذا حراك دستوري يُدلل على قوة وقدرة سورية على مواصلة حربها ضد الإرهاب، بالتوازي ومعركتها في الإعمار وتحصين الاقتصاد وتدعيم الأداء الدبلوماسي والسياسي.

وأضاف “البشير”.. “قناعتي بحكم قراءاتي الدقيقة للمشهد أن المرشح “الأسد” يمتلك القدرات والكفاءة المطلوبة لقيادة البلد، وهو رهاننا في ظل تكالب القوى الخارجية على وطننا، فمن أدار الأزمة طيلة السنوات التي مضت لهو القادر حكماً على إيصال سفينة الوطن لشاطئ الأمان”.

من جانبه عضو مجلس الشعب المُستقل “مدلول العزيز” قال لـ “شام تايمز”.. “نحن كمشاركين في هذا التجمع الواسع لا ننطلق في تأييدنا لترشحه للرئاسة من عواطف، بل عن قناعات أنه القادر على إدارة شؤون البلاد في السلم والحرب، “الأسد” قارئ من طراز فريد للسياسات، كنا نستمد منه العزيمة في مواجهة الصعاب، لم يرضخ لكل أشكال التهديدات أو المساومات على القرار السوري الذي بقي مُستقلاً مُواجهاً للهيمنة الخارجيّة”.

فيما أشار الشيخ “محمود الريس” أحد شيوخ عشيرة البوسرايا إلى أن “الأسد ” يُمثل خياراً وطنياً راكمت أقسى التجارب من خبراته، فبحكمته حمى سورية من الانزلاق نحو أتون التبعية وشرور المشاريع الخارجية التي واجهها باقتدار قل نظيره، هو خيار شعبي لأنه عبّر خلال تجربته عن تطلعاتنا في سورية حرة مُستقلة.

وكان أهالي “حطلة ” بالريف الشمالي أقاموا تجمعاً شعبياً لدعم حملة “الأسد” الانتخابية، أكدوا خلاله أن المشاركة بالانتخابات الرئاسية واجبٌ وطني، ولفت “عامر الظاهر” أحد منظمي التجمع، إلى أن هذه الحشود الجماهيرية عاشت الواقع قبل وبعد ما مرت به سورية من حربٍ كونية ولمسوا القدرات القيادية لـ “الأسد ” وهم داعمون له في الصندوق الانتخابي.

ووجهت الحشود برقية دعم وتأييد لـ “الأسد” تلاها “الظاهر” مؤكدين أنه خيار وطن لا أفراد.

شاهد أيضاً

مهرجان سوق المشاريع الصغيرة ينطلق في حماة

شام تايمز ـ حماة ـ أيمن الفاعل انطلقت فعالياتُ مهرجان السوق الشعبي للمشاريع الصغيرة في …

اترك تعليقاً