“بلا رسالة”.. جهاز جديد لبيع المواد المدعومة في اللاذقية

شام تايمز –  متابعة

كشف مدير فرع السورية للتجارة في اللاذقية “شادي دلالة”، عن تزويد صالة “البطرني”، التي تم افتتاحها مؤخراً في اللاذقية، بجهاز قارئ “ماستر”، لبيع مادتي السكر والرز مباشرة لمن لم تصله رسالة نصية عبر تطبيق “وين”.

وأوضح “دلالة”، أن صالة “البطرني” غنيّة بالمواد، فهي تعتبر كسوق مناوب بدوام يومي خلال أيام عيد الفطر السعيد، وبدوام مسائي في الأيام القادمة بعد رمضان، مشيراً إلى أن الصالات التي على رأس عملها خلال فترة العيد بداية، الخميس، هي: “أفاميا، أوغاريت، صليبة8، السلطان، محمود زيتون، صلنفة، القرداحة النموذجية، القنجرة، الحرية، أبي تمام، عين الشرقية، بيت ياشوط ومركز البطرني”.

وأضاف “دلالة”: “الدوام يوم الجمعة لصالات الجامعة، تشرين، بسنادا، صليبة 8، 8 أذار، الكرامة، جبلة النموذجية، جبلة، كرسانا، القرداحة المحدثة، الحفة، جبيبات 1و 2، ومركز البطرني”.

وعن يوم السبت، حدد يوم الدوام لصالات “أفاميا، الجامعة، أوغاريت، السلطان، القسام، القرداحة، الحرية، مارتقلا، كراج جبلة، أبي تمام، برج اسلام، الشبطلية، ومركز البطرني”، بحسب ما نقل تلفزيون “الخبر”.

وتابع “دلالة”: “الدوام يوم الأحد لصالات أفاميا، تشرين، 8 آذار، الكرامة، الوحدة، الثورة، اسطامو، القبو، المتنبي، جناتا، بيت عانا، بيت ياشوط، أوغاريت، محمد زيتون ومركز البطرني”.

يشار إلى أن الكثير من العائلات السورية بمختلف المحافظات، تعاني  من عدم الحصول على مخصصاتها من المواد المدعومة “سكر وأرز وزيت” من صالات السورية للتجارة، بسبب عدم وصول رسائل تطبيق “وين”.

شاهد أيضاً

“أشباه الألبان والأجبان” تُثير سخط الشارع السوري عقب قرار ترخيصها

شام تايمز – حسن عيسى أثار قرار وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك الصادر أمس الأحد، …

اترك تعليقاً