غرفة تجارة حلب تناقش هموم ومشاكل التجار في اجتماعها السنوي

شام تايمز – حلب – إسراء جدوع

عقدت غرفة تجارة حلب السبت، اجتماعاً لمؤتمر هيئتها السنوي، تركزت المداخلات فيه حول الهموم والمشاكل والصعوبات التي يعاني منها تجار حلب.

وخلال الاجتماع أكد رئيس غرفة تجارة حلب “عامر حموي” أن مجلس إدارة الغرفة يسعى دائماً للتطوير والتحديث ومصمم على تحقيق أفضل الخدمات للأعضاء.

ونوه حموي إلى أهمية البدء بإعادة البناء والترميم لأصحاب المحلات المتضررة، وذلك بهدف تحريك عجلة الاقتصاد وتشجيع التجار لمواصلة العمل والإنتاج.

وبين وزير الصناعة الدكتور “زياد صباغ” أن دور غرفة تجارة حلب يساعد في تحريك العجلة الاقتصادية والإنتاجية والتسويقية وأن عمليات الإنتاج هي الأساسي لبناء الوطن.

واستعرض الاجتماع السنوي الأعمال والنشاطات التي قامت بها غرفة تجارة حلب خلال العام الماضي، حيث أنجزت بعض الخطط المدروسة خلال فترة وجيزة من ممارسات مجلس الإدارة للمهام المناطة به بالتعاون مع الحكومة وأعضاء الفريق الاقتصادي، للتخفيف ما أمكن من معاناة التجار في القضايا الشائكة لدى الوزارات المعنية والمختصة.

واحتضنت الغرفة النشاطات الاقتصادية بالتعاون مع محافظة حلب ومجلس مدينة حلب ومع لجان الأسواق بهدف تشجيع التجار لإعادة ترميم وإصلاح محالهم المدمرة، ومواصلة العمل والإنتاج ضمن الإمكانيات المتاحة بالتنسيق مع الجهات الرسمية العليا ومع اتحاد غرف التجارة السورية ووزارة الاقتصاد ووزارة التجارة الداخلية ومحافظة حلب.

جدير بالذكر أنه تم عقد العديد من الصفقات التجارية بعشرات الآلاف من الدولارات، خلال النشاطات والمعارض الكبيرة التي أقيمت في العاصمة دمشق وحلب.

شاهد أيضاً

رئيس فرع جرائم المعلوماتية في سورية: “الضحايا في هذه الحالات يتحملون جزءاً من المسؤولية”

شام تايمز – متابعة أكد رئيس فرع جرائم المعلوماتية في سورية “لؤي شاليش” أنه تم …

اترك تعليقاً