توسيع خدمة “ديلفري” رواتب المتقاعدين في حماة

شام تايمز – متابعة

وسّع فرع المؤسسة العامة للبريد في حماة خدمة إيصال رواتب المتقاعدين إلى مناطق إقامتهم، بسبب الأصداء الإيجابية للخدمة منذ بداية العمل بها.

وأكد مدير فرع المؤسسة “شبلي أنطكلي” أن الخدمة وفّرت وقت وجهد المتقاعدين، وخفّفت عليهم أعباء السفر والتنقل، مشيراً إلى أنه يترتب على المتقاعد استيفاء استمارة متعلّقة بالاشتراك بهذه الخدمة، إضافةً إلى دفتر القسائم الخاصة بمعاش المشترك على نظام التأمين والمعاشات.

وكشف “أنطلكي” عن التحضير لافتتاح مكتب بريد بالقصر العدلي في مدينة مصياف، لتبسيط الإجراءات والسرعة بتقديم الخدمة للمراجعين والمحامين، لافتاً إلى أن الفرع يتابع أتمتة المكاتب البريدية والبالغ عددها 17 مكتباً، وتم إدخال خدمات إضافية فيها.

وشملت هذه الخدمات إصدار وثيقة غير عامل والسجلين المدني والعدلي، وتفعيل خدمة دفع رواتب المتقاعدين على الحاسب في المكاتب المذكورة، إضافة إلى مركز المديرية، وفقاً لصحيفة “الثورة”.

يشار إلى أن هذه الخدمة انتشرت في 12 منطقة بريف محافظة حماة منها “صوران وبسيرين وبعرين والمحروسة وأصيلة والدليبة”، وتم تفعيلها أيضاً في “سلمية وعقارب وحيلين بمنطقة مصياف”، إضافة إلى “الربيعة وسلحب”.

يذكر أن وزارة المالية أعلنت في كانون الثاني من العام الحالي، أنّها بصدد تطبيق خدمة “مدفوعة الأجر”، لتوصيل رواتب المتقاعدين إلى منازلهم أو مؤسسات البريد.

شاهد أيضاً

السوريون في بلغاريا يستعدون للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

شام تايمز – متابعة أكد رئيس الجالية السورية في بلغاريا “محمد ابراهيم”، أن الحكومة البلغارية …

اترك تعليقاً