حرصاً على السلامة.. الربوة مغلقة حتى إشعار آخر!

شام تايمز الإقتصادي – دمشق – علي خزنة

أصدر محافظ دمشق المهندس عادل العلبي تعميماً يقضي بمنع التجول والتنزه في منطقة الربوة ومحيط حديقة الجاحظ وضمن الحدائق العامة في المدينة بشكل نهائي وفي كافة الأوقات.

وحدد التعميم الساعة الثانية ظهر الاثنين 6-4-2020 موعداً لبدء تطبيق القرار وحتى اشعار آخر، بحيث يتم الاشراف على تطبيقه من قبل قيادة شرطة محافظة دمشق.

وذلك حرصاً على السلامة العامة وفي إطار الإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل الفريق الحكومي للتصدي لڤيروس كورونا.

وسبق قرار دمشق إصدار محافظ طرطوس قبل أيام قراراً يقضي بمنع التجول على الكورنيش البحري بطرطوس اعتباراً من الثانية ظهرا من اليوم وحتى إشعار اخر

وأوضح المحافظ حينها إن القرار جاء حفاظاً على الصحة العامة بعد أن لوحظ في الآونة الأخيرة أن الكورنيش البحري بطرطوس يأخذ دور الحديقة لجهة كثرة المرتادين و تجمعهم بشكل يتعارض مع الإجراءات الإحترازية للتصدي لفيروس كورونا، وبالتالي كان هذا القرار بمنع التجول للأفراد و الآليات في إطار الإجراءات الإحترازية للوقاية من الأمراض وفيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أن  منطقة الربوة شهدت تجمعات من قبل عددا من العوائل بهدف التنزه والسيران صبيحة يوم الجمعة رغم وجود قرار يقضي بمنع التجمعات، بالإضافة لوجود قرار بحظر التجوال يبدأء في الساعة 12 من ظهر الجمعة للسادسة من صباح السبت.

شاهد أيضاً

خلال لقائه المعنيين بالقطاع الزراعي “قطنا” يشدد على عدم استخدام البذار الخارجي

شام تايمز – الحسكة – أحلام الحسين أكد وزير الزراعة المهندس “حسان قطنا” خلال اجتماعه …

اترك تعليقاً