خدماتٌ عدة في سوق رمضان الخيري

شام تايمز – هزار سليمان

أوضح المدير التنفيذي لسوق رمضان الخيري “خالد العلبي” لـ “شام تايمز” فيما يخص الخدمات المقدمة داخل السوق، أنه يوجد داخل السوق 30 عامل نظافة، حيث يتم تقسيمهم لورديتين صباحاً ومساءً.

وأضاف “العلبي” أنه يوجد ضمن السوق أيضاً 30 رجل “حماية”، 20 منهم يتجولون ضمن السوق، و10 على الأبواب الخارجية، علماً أن مهمة الموجودين ضمن السوق منع تجاوزات الغرباء وتقديم المساعدة للزوار وتم تزويدهم بأجهزة للتواصل مع الإدارة، وحتى الآن لم يحصل أي تجاوز.

وأشار “العلبي” إلى أنه في حال احتاجت أحد نقاط البيع للصيانة يوجد 3 أشخاص لصيانة الرفوفء، إضافةً لـ 3 عمال طوارئ الكهرباء، وسيارتين إطفاء واحدة داخل السوق والثانية خارجه لتفادي حدوث أي حريق، وسيارتين من منظومة الإسعاف.

ولفت المدير التنفيذي إلى أنه يوجد دورية لشرطة النجدة، ودورية شرطة مرور تحتوي 12 شرطي لتنظيم السير، مبيناً انهم يتواجدون من جسر الرئيس حتى ساحة الأمويين لمدخل السوق، موضحاً أن مساحة كراج السيارات تبلغ 10 دونمات وعند الظهر يغلق بالكامل لأن الإقبال أكثر من المتوقع.

يذكر أن سوق رمضان الخيري تقيمه وزارة الأوقسساف بالتعاون مع محافظة دمشق وغرفتي الصناعة والتجارة في دمشق وريفها في مدينة المعارض القديمة بدمشق يومياً طيلة أيام شهر رمضان المبارك، من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة السادسة مساءً، ومن الساعة الثامنة والنصف مساءً وحتى الواحدة ليلاً.

 

شاهد أيضاً

أساتذة جامعيون: المشاركة في الانتخابات الرئاسية تكريس للسيادة وانتصار للدولة

شام تايمز – مارلين خرفان أكد عدد من أساتذة الجامعات في سورية أن المشاركة في …

اترك تعليقاً