محافظة دمشق تطلق مبادرة “شركاء في العطاء”

شام تايمز – متابعة

أطلقت محافظة دمشق مبادرة خيرية تحت عنوان “شركاء في العطاء”، بالتشارك مع الفعاليات التجارية والصناعية وأصحاب المؤسسات الخيرية والإنسانية.

وأكد محافظ دمشق “عادل العلبي” على أهمية تحقيق العدالة في توزيع المساعدات للأسر المحتاجة، مشيراً إلى أن المحافظة تشجع أي مبادرة أو عمل خيري ينعكس ايجاباً على الشرائح المستهدفة، من خلال تقديم كل الدعم المطلوب لتسهيل عمل المساهمين في العمل الخيري.

بدوره رئيس غرفة تجارة دمشق “أبو الهدى اللحام”، دعا إلى التوسع في الأعمال الخيرية وتقديم المساعدات الانسانية في شهر رمضان الكريم، لافتاً إلى أن البيع سيكون بسعر التكلفة أو أقل في السوق الخيري الذي تقيمه وزارة الأوقاف على أرض مدينة المعارض القديمة.

ونوه رئيس غرفة الصناعة بدمشق وريفها “سامر الدبس” إلى أهمية الوقوف مع المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، جرّاء الحصار والعقوبات الغربية المفروضة على الشعب السوري، داعياً للبيع بسعر التكلفة أو أقل خلال شهر رمضان المبارك، بحسب ما نقل تلفزيون “الخبر”.

يشار إلى أنه سيتم افتتاح سوق رمضان الخيري اليوم مع أول أيام شهر رمضان المبارك على أرض مدينة المعارض القديمة في دمشق، من الساعة الواحدة ظهراً حتى السادسة مساءً ومن الساعة الثامنة والنصف مساءً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.

شاهد أيضاً

السوريون في بلغاريا يستعدون للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

شام تايمز – متابعة أكد رئيس الجالية السورية في بلغاريا “محمد ابراهيم”، أن الحكومة البلغارية …

اترك تعليقاً