انطلاق مهرجان “أهلاً رمضان” في مدينة المعارض بحمص

شام تايمز – حمص – هبه الحوراني

انطلق في مدينة المعارض بحمص مهرجان التسوق تحت عنوان “أهلاً رمضان”، الذي تقيمه غرفة تجارة حمص بالتعاون مع مجموعة الموصلّي للمعارض والمؤتمرات، بمشاركة 64 شركة من داخل حمص وخارجها، وبحسومات تجاوزت 30٪.

رئيس غرفة تجارة حمص “إياد دراق السباعي” أكد لـ “شام تايمز” تنوّع المنتجات الموجودة في المهرجان، من مواد غذائية ومنظفات ومفروشات ومُعظم ما تحتاجه الأسر السورية خلال شهر رمضان بأسعار وحسومات كبيرة منافسة للأسواق العامة.

وقال “السباعي” إن نسبة المشاركة في مهرجان رمضان 2021 أكبر من المهرجانات السابقة، معتبراً النسبة دليلاً على نجاح غرفة تجارة حمص والفعاليات الاقتصادية المختلفة.

بدوره بيّن مدير شركة الموصلّي “فراس موصلّي” لـ “شام تايمز” أن عدد الشركات المساهمة في المعرض وصل إلى 64 شركة من مختلف المحافظات، وخُصص لكل منها جناحاً خاصاً بما يكفل حسن سير المعرض، وتجاوزت الحسومات نسبة 30٪ بالنسبة لجميع السلع.

وأشار “موصلّي” إلى أن الهدف الأساسي لجميع الشركات هو إلغاء الوسيط بين المنتج والمستهلك لتصل السلع إلى الناس بأرخص الأسعار، كما يوجد العديد من الهدايا والعروض المُميزة التي ستكون مفاجأة لطيفة للجميع، بحسب قوله.

الجدير بالذكر أن مهرجان “أهلاً رمضان” مستمر حتى العاشر من الشهر الجاري، مع تأمين مواصلاته من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى التاسعة مساءً.

شاهد أيضاً

رغم الصعوبات.. إسمنت حماة تبيع بأكثر من 50 مليار

شام تايمز ـ حماة ـ أيمن الفاعل أكد مدير عام الشركة السورية للإسمنت ومواد البناء …

اترك تعليقاً