مؤتمر في دمشق يطرح السلة الاستثمارية السورية

شام تايمز – حسن عيسى

طرحت هيئة الاستثمار السورية وهيئة التطوير العقاري وهيئة التخطيط والتعاون الدولي، عدة مشاريع تتعلق بالخارطة الاستثمارية المتعلقة بتسهيل حصول المستثمرين على الدعم اللازم في سبيل تطوير عملية الاستثمار والإنتاج، ضمن جدول أعمال مؤتمر “الاستثمار والتشاركية”، المنعقد في فندق “شيراتون – دمشق”.

وقدم مدير التخطيط والتعاون في وزارة الصناعة “إياد مقلد”، شرحاً حول الفرص الاستثمارية المقدمة من قبل وزارة الصناعة، إضافةً لشرح حول مشاريع الوزارة، المتضمن تعويضاً للشركات التي تضرّرت جراء الحرب، والفرص الاستثمارية المتعلقة ببرنامج إحلال بدائل المستوردات.

بدوره مدير مكتب التشاركية في هيئة التخطيط والتعاون الدولي “شادي العلي”، أكد أن عدد من الخطط التي وضعتها الهيئة للتصوّر الاستثماري في سورية وتوابعه، موضحاً أهمية هذه المشاريع الاستثمارية في سبيل تدوير عجلة إعادة الإعمار في سورية.

يذكر أن المؤتمر يضم أهم القطاعات المتخصصة بالاستثمار، ويشكل فرصة حقيقية لالتقاء الشركات المحلية والدولية والمستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب الفعاليات الاقتصادية وجهاً لوجه، مع تأمين بيئة مناسبة لطرح عملي لهذه الفعاليات والفرص الاستثمارية بشكل مباشر.

شاهد أيضاً

سياحة دمشق تطلق معرض أزهار الخريف في خان أسعد باشا

شام تايمز – متابعة افتتح معاون وزير السياحة “نضال ماشفج” معرض أزهار الخريف الذي تقييمه …

اترك تعليقاً