رئيسة لجنة سيدات الأعمال “مروة الأيتوني”: مهمتنا تأمين بيئة العمل المناسبة للمستثمرين

شام تايمز – نوار أمون 

أوضحت رئيسة لجنة سيدات الأعمال الصناعيات في غرفة صناعة دمشق وريفها  “مروة الأيتوني” المشاركة في تنظيم مؤتمر الاستثمار والتشاركية الثالث، أن الهدف من المؤتمر، هو جذب المستثمرين، مضيفةً أن مهمتنا كجهة منظمة، تقوم على أساس تأمين البيئة وأرضية العمل المناسبة للمستثمرين.

واعتبرت “الأيتوني” أن المؤتمر، هو صلة وصل بين المستثمرين والجهات الحكومية متمثلة بوزارة الصناعة وهيئة الاستثمار، بالإضافة للسعي نحو تعديل قوانين الاستثمار بما يلائم الواقع الحالي.

وفيما يخص مركز الأعمال الدولي “CBC”، بيّنت رئيسة اللجنة، أن المركز يتضمن شركات مختصة بمجالات متعددة تخص الاستثمار، مهمته تسهيل العقبات أمام المستثمرين ومواكبة أعمالهم بدقة.

وأشارت “الأيتوني” إلى المشاركة العربية والأجنبية في المؤتمر، معتبرةً أن مشاركتهم تعطي أمل جديد بأن القادم سيكون أجمل، وأن الاستثمار في سورية مهم وواعد.

يُشار إلى أن فعاليات المؤتمر، انطلقت بإطار “ورشة الأبحاث والحلول الإبداعية في مرحلة إعادة الإعمار الأولى”، وتنظمه لجنة سيدات الأعمال الصناعيات في غرفة صناعة دمشق وريفها وشركة “المجد ذ.م.م”، علماً أن المؤتمر سيناقش سلسلة مواضيع حول سبل تطوير واقع الاستثمار وتحفيز ريادي الأعمال في سورية.

 

شاهد أيضاً

وصول وفد اقتصادي سوري إلى الإمارات يضم كبار رجال الأعمال

شام تايمز – متابعة وصل وفد اقتصادي سوري برئاسة وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية “سامر الخليل” …

اترك تعليقاً