“هنا بت” تعلن عن شراكتها الاستراتيجية بمعرض سيريا بلاست 2021

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة شركة “هنا بت” عن شراكتها الاستراتيجية لمعرض سورية الدولي الثاني للصناعات البلاستيكية سيريا بلاست 2021 الذي سيقام بريعاية وزارة الصناعة، وتنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، على أرض مدينة المعارض في دمشق من 1إلى 4 /4 /2021.

وبدأت شركة “هنا بت” أولى خطواتها التأسيسية من خلال دخول النشاط التجاري عام 1982، وذلك بالعمل بتجارة مستلزمات التغليف وأكياس النايلون تحت اسم “شركة بلاستيك أسامة” بهدف توفير منتجات التغليف للصناعيين في الأسواق المحلية

ولم تكتفِ الإدارة التنفيذية للشركة بتعزيز القدرات التجارية محلياً، بل كان الهدف والرؤية هو دخول المجال الصناعي لتعلن عام 1996 ولادة شركة “هنا بت” لأنظمة التعبئة والتغليف، حيث قامت الشركة بتصنيع العبوات البلاستيكية بالاعتماد بشكل مباشر على المواد P.E.T ذات الشفافية والجودة العالية باستخدام أفضل الآلات المستوردة والتي تعتمد على طريقة الإنتاج الأوتوماتيكي المباشر من المواد الأولية الى العبوة الجاهزة للتغليف.

وتسعى الشركة منذ انطلاقها بشكل دائم لتطوير المسار التنموي لها، وتم إنشاء فرع لتجارة المواد الأولية والمواد المساعدة للصناعات البلاستيكية وذلك بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية المصنعة للبوليمرات.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

ويهدف معرض “سيريا بلاست” إلى إظهار الهوية الدولية للمنتجات البلاستيكية سواءً من حيث الجودة أو التنوع، كما يهدف المعرض الى تطوير المنتجات البلاستيكية ووضع أفضلية لها في قطاع المنتجات الصناعية العالمية وتحسين مستواها ورفعها إلى مستويات متقدمة .

ويجمع هذا الحدث أبرز أقطاب الصناعة محلياً وإقليمياً ودولياً إذ يقدم فرصة للشركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها ويعزز مواكبتها لأحدث التطورات والخبرات التقنية للمضي قدماً في خططها التشغيلية والتوسعية في أكبر أسواق المنطقة والعالم ؛ ونرى بأنه سيكتسب ثقة جميع المختصين الدوليين الذين يسعون للحصول على فرص تجارية في هذا الجزء من العالم .

الشريك الإعلامي الحصري “شبكة شام تايمز الإعلامية”.

شاهد أيضاً

المستلزمات الدراسية تدخل “ماراتون” الأسعار.. والأهالي “عم يركضوا وما عم يلحقوا”!

شام تايمز – جود دقماق تفاجأ السوريون بنشرة أسعار الكتب المدرسية لطلبة الثانوية العامة، وحسب …

اترك تعليقاً