عودة دفع فواتير الهاتف كل شهرين

شام تايمز – متابعة

أعلنت الشركة السورية للاتصالات، أن النظام الجديد يُصدر فاتورة شهرية لكل مشترك، مشرةً إلى أن المطالبة بالدفع ليست شهرية وأنها ستبقى كل شهرين.

وأكد مدير التسويق في الشركة “فراس البدين”، أن النظام الجديد يقطع الإنترنت أوتوماتيكياً عند التأخر بتسديد فاتورة الهاتف الأرضي، مضيفاً: “الكثير من الناس لا يهمه الهاتف ولا يدفع الفاتورة خلال المدة المحددة، فالإجراء الجديد يحفظ حق المشترك من إلغاء الخدمة”، وفقاً لإذاعة “ميلودي”.

ودعا “البدين” لتقديم شكوى عبر منصات الشركة الإلكترونية أو بالاتصال على أرقام الشكاوى، عند التأخر بإعادة خدمة الإنترنت للمشترك رغم دفعه الفاتورة، مبيناً أنه يجري العمل على جعل الفاتورة إلكترونية عن طريق موقع السورية للاتصالات.

وأشار المسؤول في “السورية للاتصالات” إلى أنه يتم حالياً إعطاء معظم الناس إيصال دفع، لاختصار تكاليف طباعة الفواتير، مؤكداً أن يكون إيصال الدفع واضح للمشتركين بأرقام تلفوناتهم كل شهر على حدة، وأجور الإنترنت للشهرين، وحتى الغرامات المالية تكون موضّحة.

جدير بالذكر أن الشركة السورية للاتصالات أعلنت في نهاية 2020، عن آلية جديدة لدفع فواتير الهواتف الأرضية، تتضمن تسديد الفاتورة كل شهر بدل كل شهرين، إلا أن الآلية الجديدة لم يتم تطبيقها.

شاهد أيضاً

قطاع الأدوية في خطر.. والمواطن يدفع الثمن!

شام تايمز – مارلين خرفان علت أصوات أصحاب معامل الأدوية خلال اجتماعهم مع رئيس المجلس …

اترك تعليقاً