حفاوة إعلامية محلية ودولية بملتقى سيرفكس 2021

شام تايمز – متابعة 
غطت عشرات وسائل الإعلام المحلية والدولية، فعاليات ونشاطات ملتقى رجال وسيدات الأعمال سيرفكس 2021، الذي أقيم في الفترة بين الـ 22 والـ 24 في فندق الداما روز بدمشق، وعلى مدى أيام الملتقى نُشرت عشرات التقارير التي نقلت بالصوت والصورة وأيضاً بالكلمة ما جرى خلاله أيام الملتقى.

وعلى الصعيد العالمي عرضت قناة روسيا اليوم والتلفزيون الصيني وقناة سورية والعالم وغيرها تقارير تلفزيونية حول الملتقى وأهميته الاقتصادية، وفيما يخص الإعلام العربي تواجدت قناة المسيرة اليمنية ومجلة مرايا، إضافةً لوكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا” ووسائل إعلام حكومية، كما تواجد العديد من المواقع الإلكترونية السورية المتخصصة في الشأن الاقتصادي والمحلي.

والتقت وسائل الإعلام الجهة المنظمة للملتقى “مجموعة مشهداني” وأصحاب الشركات المشاركة والراعية والشريكة في الملتقى، والوفود المشاركة ورجال الأعمال الزائرين، للاطلاع على أهمية ملتقى سيرفكس 2021، وأهمية مشاركة الشركات في الملتقى والنتائج المتوقعة من المشاركة في مثل هكذا ملتقيات.

ونشرت “شبكة شام تايمز الإعلامية” الشريك الإعلامي الحصري عشرات الصور واللقاءات مع الوفود والزائرين والشركات المشاركة والراعية للملتقى.

شاهد أيضاً

بدء بيع الغراس الحراجية لفلاحي حمص

شام تايمز – متابعة باشرت دائرة الحراج في مديرية زراعة حمص بعملية بيع الغراس الحراجية …

اترك تعليقاً