كنّا بالسكر صرنا باللحمة.. و”الصحة” تنفي!

شام تايمز – متابعة

نفت وزارة الصحة ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول العمل على مبادرة جديدة تحت شعار “أسبوع بلا لحم”، بعد الحملة التوعوية “أسبوع بلا سكر”.

وأكدت الوزارة في بيان لها، أن أي معلومات عن نشاطاتها وبرامجها ستعلن عبر منصاتها على الانترنت وصفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الرسمية.

ودعت الوزارة إلى عدم المساهمة بترويج الشائعات وأي معلومات قبل التأكد من صحتها من المصادر الموثوقة، مبينةً أن حملة “أسبوع بلا سكر” هي حملة توعوية لنشر العادات الصحية وترسيخها كثقافة ونمط حياة صحي أفضل.

يُذكر أن وزارة الصحة أعلنت عن إطلاق حملة توعية صحية بعنوان “تحدي أسبوع بلا سكر” اعتباراً من 12 آذار الجاري وحتى 19 منه، وتشمل إقامة فعاليات مجتمعية ومحاضرات تثقيفية وتوزيع نشرات إرشادية حول مضار السكر الأبيض على الصحة العامة، وضرورة اتباع نمط حياة صحية للوقاية من الأمراض.

واعتبر مدير الأمراض السارية “د. جمال خميس” في تصريح سابق لـ “شام تايمز” أن “ما يأتي من تعليقات على صفحة الوزارة ليس لها أي داعي، وهناك من يحمد بالمبادرات وعمل الوزارة وهناك من يبخس بها، علماً أن الوزارة تعمل لكافة شرائح المجتمع، ومن يعلق بطريقة سلبية ينشر الخراب”، داعياً الإعلام للوقوف إلى جانب الوزارة.

شاهد أيضاً

إعلان عن “سيارة على الكهرباء”.. وسوريون: بشو بدنا نشحنها؟

شام تايمز – مارلين خرفان تداولت وسائل التواصل الاجتماعي، مؤخراً، صورة لسيارة صغيرة تعمل على …

اترك تعليقاً