إغلاق محطة محروقات بالقنيطرة وتنظيم عدة ضبوط تموينية

شام تايمز – متابعة

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في القنيطرة محطة “أنس القعيري” في الريف الجنوبي، تتقاضى زيادة في سعر مادة البنزين، حيث تم إحالة الضبط للقضاء المختص.

وأوضح مدير التجارة الداخلية بالقنيطرة “حمدي العلي” أنه تم تنظيم 5 ضبوط تموينية في المحافظة، طالت عدداً من المحال التجارية والمطاعم الشعبية في بلدة “خان أرنبة” و”كوم الويسية”، بمخالفة عدم الإعلان عن الأسعار والبيع بسعر زائد، وفقاً لصحيفة “الوطن”.

وأشار “العلي” إلى أن المديرية مستمرة في توجيه الدوريات التموينية، لضبط الأسواق و مراقبة مدى الالتزام من قبل الفعاليات التجارية المختلفة، من حيث الإعلان عن الأسعار و الاحتفاظ بالفواتير و مراقبة الجودة، من خلال سحب العينات و تدقيق بطاقات البيان لجميع المواد المعروضة للبيع و اتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المخالفين و إحالتهم إلى القضاء المختص أصولاً.

ولفت مدير التجارة الداخلية إلى أن عناصر الرقابة يتابعون الأسواق والمخابز ومحطات ومراكز المحروقات في أنحاء المحافظة وعلى مدار الساعة، بهدف ضبط أسعار المواد الأساسية المتصلة بمعيشة المواطنين ومتابعة المتلاعبين بقوتهم وبالمضخات والصهاريج والتصرف بمواد مدعومة.

 

شاهد أيضاً

اختتام معرض “ميديا إكسبو سيريا 2021” وسط إقبال كثيف

شام تايمز – حسن عيسى اختُتمت، السبت 23 تشرين الأول”، فعاليات معرض سورية الدولي للإعلام …

اترك تعليقاً