غيث حرفوش: “syrian talents” تجرية جديدة بالنسبة لي.. والجمهور السوري صعب

شام تايمز – علياء خلف

أكد الإعلامي غيث حرفوش مقدم برنامج “syrian talents” أن تقديم البرامج المنوعة يختلف بشكل كبير عن تقديم البرامج الرياضية خاصة بالنسبة له، كونه كان ولايزال يقدم ويعد البرامج الرياضية منذ أكثر من 10 سنوات.

وعن تجربة تقديم البرنامج أوضح حرفوش بأنها تجربة جديدة وتحدي جديد سواء فيما يتعلق بالإعداد للبرنامج أو تقديمه وذلك رغم أنه لم يكن من ضمن الخيارات المطروحة لتقديم المرحلة النهائية من “syian talents”.

و نوه غيث إلى أنه وفي ظل محدودية الخيارات التي كانت موجودة تم الاتفاق بناء على طلب إدارة البرنامج بأن يكون مقدم المرحلة النهائية له، وأنه في البداية لم يوافق على الطرح لكن بعد نقاش مطول قرر الموافقة والمضي في هذه التجربة الجديدة، مؤكداً بأنها تحد كبير بالنسبة له لكن بحكم خبرته السابقة في التقديم حاول المزج بين التجربتين متمنياً أن يكون خفيف الظل على المشاهد.

وعن الانتقادات الموجهة لكل مراحل البرنامج، قال حرفوش: هذه الانتقادات بعضها محق ونحن نعلم بها وبنقاط الضعف المتواجدة لدينا لذلك كنا دائماً نسعى لتحسين الصورة العامة قدر الإمكان ووفق الإمكانيات المتاحة لدينا، وأعتقد أننا قمنا بنقلة نوعية بين المراحل وفق متطلبات كل مرحلة لكن الجمهور السوري صعب وأحياناً تكون الانتقادات لاذعة وفي غير مكانها خصوصاً أنها التجربة الأولى على الصعيد السوري في مثل هذا النوع من البرامج.

وأشار غيث إلى أنه من الممكن إعادة تجربة تقديم البرامج المنوعة لكن ذلك يتوقف على نوعية ومضمون هذه البرامج، مبيناً أنه في كل تجربة يقوم بدراستها ومعرفة ما يمكن أن يضيف لها أو ما يمكن أن تضيف له وحينها يكون القرار النهائي.

وبسؤاله عن syrian talents وما إذا كان قد حقق أهدافه رد غيث قائلاً:بأنه لا يمكن الحكم على هذا الأمر من الآن، وأن البرنامج ماض في تحقيق أهدافه، وقد نكون حققنا البعض منها وهي إظهار المواهب السورية وإعطائها الفرصة للصعود على المسرح وتقديم موهبتها للعالم، لكن الأهداف الكبرى لا يمكن تحقيقها أو الحكم عليها حتى نهاية البرنامج.

يشار إلى أن الإعلامي غيث حرفوش يشارك في تقديم برنامج “syrian talents”، إلى جانب الإعلامية لوتس مسعود والذي بدأ عرض حلقات العروض النهائية له في شهر ينااير الماضي .

شاهد أيضاً

عامر العلي: ادعموا المواهب السورية ولا تقارنوا “syrian Talents” بالبرامج العالمية

شام تايمز – دانا الفلاح رد الفنان عامر العلي على منتقدي برنامج ” syrian Talents”، …

اترك تعليقاً