إطفاء حلب يتدخل لمنع حدوث كارثة “خزانات المازوت”!

شام تايمز – حلب – أنطوان بصمه جي

نشب حريق في أحد الأقبية بحي السريان القديمة بحلب، نتيجة تسرب مادة المازوت من إحدى الحراقات الموجودة فيه والمستخدمة للتدفئة المركزية، وعلى الفور هرعت نجدة فوج إطفاء حلب لمكان الحريق للعمل على إخماده.

آمر الزمرة في فوج إطفاء حلب “خالد المصري” أكد لـ “شام تايمز” ورود بلاغ هاتفي لغرفة عمليات الفوج ، ظهر اليوم، مفاده اندلاع حريق بقبو في “بناء آلالجي” بحي السريان القديمة جانب مديرية الجمارك، وعند اقتحام رجال الإطفاء تبين أن القبو يضم 35 خزاناً يحتوي على مادة المازوت بنسب متفاوتة بين 200_500 ليتر، إضافة إلى وجود 22 حراق “شودير” تستخدم للتدفئة المركزية لثلاثة أبنية سكنية.

وأضاف “المصري” أن الحريق انحصر بأحد الحراقات أثناء عمله وتسربت مادة المازوت فوقه مما أدى لاشتعال النيران فيه، حيث حالت سرعة عمليات إطفاء الحريق من نشوب كارثة حقيقة، بعد أن تم اقتحام الحريق بسرعة والسيطرة عليه ومحاصرته قبل امتداده إلى خزانات المازوت المجاورة.

وأكد” المصري” أن عمليات تبريد المكان استغرقت ساعة كاملة وتمت المؤازرة بصهريج مياه من مركز الحمدانية، واقتصرت الأضرار على الماديات دون وقوع إصابات بشرية، وتواجد قسم شرطة العزيزية وسيارة إسعاف مكان الحدث.إطفاء حلب يتدخل لمنع حدوث كارثة “خزانات المازوت”!

 

شاهد أيضاً

“سالم”: قرار ارتفاع أسعار الغاز لا يمس المواطنين!

شام تايمز – متابعة رأى وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك “عمرو سالم” عبر صفحته الشخصية …

اترك تعليقاً