المكاتب الافتراضية والمرنة لأول مرة في سورية

شام تايمز – ديما مصلح

أكد مدير المبيعات والتسويق في شركة coworker “صفوان شرباتي”، أن الشركة تعتبر من أولى الشركات المرخصة في سورية لتقديم خدمات أعمال المكاتب الافتراضية والمكاتب المرنة وذلك من خلال تقديم عقود الاستضافة وعقود إيجار لكافة أنواع ومستويات مكاتب الأعمال التي تناسب جميع فئات الأشكال القانونية للشركات.

وأشار “شرباني” إلى أن الشركة تقدم خدمات استشارية مالية وقانونية وتسويقية، إضافة إلى تجديد السجل التجاري بشكل كامل في دمشق وريفها، مضيفاً: ” نقدم حجز نطاق سوري محلي أو خارجي وحجز صندوق بريدي وحجز خطط استضافة مواقع انترنت محلية وعالمية متنوعة وحجز ايميلات للموظفين”.

وأوضح “شرباني” أن الشركة تخطط لفتح فروع في كافة المحافظات، وتسعى دائماً إلى تقديم خدمات في مجال البريد والتحصيل وهي تحصيل كافة فواتير شركات الموبايل ومزود خدمة الانترنت وكافة الفواتير المرتبطة بشركة السورية.

يُشار إلى أنه تم افتتاح ملتقى سيرفكس 2021، الاثنين 22 شباط، بفندق “داما روز” في دمشق، تحت شعار “نلتقي لنرتقي” الملتقى الدولي لرجال وسيدات الأعمال الذي يخاطب الصفوة منهم، مع مشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

شاهد أيضاً

منحة زراعية من نصيب فلاحي القنيطرة

شام تايمز – متابعة قدّمت وزارة الزراعة منحة من الآلات الزراعية لفلاحي محافظة القنيطرة، تضمّنت …

اترك تعليقاً