“ACC للمقاولات” تطلق مشروع إلكتروني ضمن سيرفكس

شام تايمز – هزار سليمان

وقعت شركة “المصري ACC للمقاولات”، الأربعاء، أول مشروع إلكتروني عقاري في سورية، وانطلق من ملتقى “سيرفكس 2021″، وبإشراف الشركة المنظمة مجموعة “مشهداني الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

وأكد مدير عام الشركة المهندس “جهاد المصري” أن المشروع عبارة عن موقع تحت اسم “مالكانات” للسوق العقاري، ويختص في إدارات وتسويق العقارات، إضافةً إلى أنه سيتم بعدها إنشاء تطبيق لأن التوجه كله يصب على التسويق الرقمي.

وبيّن “المصري” أن مشاركتهم في ملتقى “سيرفكس 2021” هي الأولى منذ انطلاق الشركة، مشيراً إلى حرص الشركة على المشاركة بعد الفترة الصعبة التي مرت بها البلاد، والتي تحتاج لجهود من الجميع، لافتاً إلى أنها تجربة جديدة.

وأضاف “المصري” أن الهدف من المشاركة التواصل مع كل القطاعات داخل وخارج سورية، إضافةً لشرح مفهوم الهندسة المعمارية للزائرين بشكل أفضل عن طريق المهندسين الموجودين والبروشورات.

يُشار إلى أنه تم افتتاح ملتقى “سيرفكس” 2021، الاثنين 22 شباط، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية”  تحت شعار “نلتقي لنرتقي”، الملتقى الدولي لرجال وسيدات الأعمال الذي يخاطب الصفوة منهم، مع مشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

واختتم الملتقى أعماله في 24 من الشهر الحالي لعام 2021، بفندق “داما روز” في دمشق.

شاهد أيضاً

منحة زراعية من نصيب فلاحي القنيطرة

شام تايمز – متابعة قدّمت وزارة الزراعة منحة من الآلات الزراعية لفلاحي محافظة القنيطرة، تضمّنت …

اترك تعليقاً