أبجد للحلول التقنية: سيرفكس فرصة لتسويق المنتجات غير المعروفة

شام تايمز – وسيم رزوق
أكد مدير مؤسسة أبجد للحلول التقنية “ماهر حسام الدين” لـ “شام تايمز” خلال محاضرة في إحدى قاعات فندق الداماروز عن دور العلاقات العامة في الشركات، من خلال سعيها إلى تعزيز الثقة بين الشركة وجمهورها وتحسين سمعتها وحمايتها، إضافة إلى تكوين صورة ذهنية جيدة عن الشركة والعمل على تطويرها.

وأشار”حسام الدين” إلى أن جمهور العلاقات العامة يقسم أولاً إلى جمهور داخلي، أي جميع الأفراد العاملين داخل المؤسسة من موظفين ومدراء ويتم تأهيلهم عن طريق ورشات التدريب والتحفيز وابتكار أنشطة جديدة تعزز من ولاء الموظفين للشركة، وثانياً إلى جمهور خارجي.

وعن أهمية معرض “سيرفكس” أكد “حسام الدين” أن الملتقى هو وسيلة لجذب الكفاءات والمهارات لتعزيز قوة الشركة من الداخل، ناهيك عن دوره في تسويق الخدمات محلياً وعربياً، مضيفاً: “يوجد لدينا دليل إعلاني شامل يتضمن الإعلان للشركات، وتوحيد الهوية البصرية للشركة بما في الموقع الإلكتروني والشعار وصولاً إلى اللباس الموحد للعمال، وتغليف المنتجات واللافتات”.

يُشار إلى أنه تم افتتاح ملتقى سيرفكس 2021، الاثنين 22 شباط، بفندق “داما روز” في دمشق، تحت شعار “نلتقي لنرتقي” الملتقى الدولي لرجال وسيدات الأعمال الذي يخاطب الصفوة منهم، مع مشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

شاهد أيضاً

“الكهرباء” توقع اتفاقية مع شركة إيرانية لتأهيل محطة محردة

شام تايمز – متابعة وقعت وزارة الكهرباء، الثلاثاء، عقداً مع شركة “بيمانير” الإيرانية لإعادة تأهيل …

اترك تعليقاً