حضور كبير ومميز لملتقى “سيرفكس 2021”

شام تايمز – مارلين خرفان

اختتم ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس 2021” فعالياته، الأربعاء، وسط إقبال لافت لزوارٍ باحثين عن مجالات متعددة.

الصحفية “رجاء سرسر” أوضحت لـ “شام تايمز” أن عدد زوار الملتقى “سيرفكس2021” كبير، وهي سمة مجموعة “مشهداني” القادرة على جمع الكثير من المجالات في البلد، لأنها تعتبر”ثقة” بعد سنوات من الجهد، مشيرةً إلى أن المعرض يخدم أهل الاختصاص، مضيفةً.. “فأنا مثلاً مهتمة بالجانب الإعلامي، ولفتني الجهات المتخصصة في تصميم المواقع الإلكترونية، كما يركز أيضاً على الأعمال التي تخدم إعادة الإعمار”.

ولفتت “سرسر” إلى أن إقامة ملتقى سيرفكس 2021 مهمة جداً في هذه الفترة وذلك بسبب العزلة التي فرضتها الحرب على سورية، فكان لدى الغالبية شعور أن هناك ركود وأنه لم يعد هناك تخطيط ومستقبل واعد.

وأكد الزائر “وسيم” أن تنظيم ملتقى سيرفكس 2021 جيد جداً، موضحاً أنه يبحت عن شركات تصميم المواقع، وشركات الحلول البرمجية ووجدها خلال زيارته، لافتاً إلى أن هذه الملتقيات مفيدة لأنها توفر وقت الناس، إضافة لعروض الأسعار، ودائماً الملتقى يكون ناجحاً باللقاءات والنشاطات المرافقة له.

وبيّن المتخصص في التسويق الرقمي “هاشم منيف” أنه أتى  إلى الملتقى للاطلاع على الشركات المشاركة فيه ومدى عملها على الأرض، مضيفاً أن الملتقى مهم جداً لإبراز الفعاليات ولتتعرف الشركات على أعمال بعضها، وهناك تنوع بتخصصات الشركات المشاركة، والإقبال على زيارة الملتقى كبير جداً.

ورأى “محمد ابراهيم” أن الملتقى ممتاز من حيث تنظيمه لكن يفترض أن تكون المشاركات أوسع، والمشاركات الدولية أكثر، وأن يتكرر أكثر من مرة في السنة، لافتاً إلى أن الملتقى يعرّف الزوار على الكثير من الخدمات، ولاسيما الأشخاص غير المتخصصين.

يُشار إلى أنه تم افتتاح ملتقى “سيرفكس” 2021، الاثنين 22 شباط، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية”  تحت شعار “نلتقي لنرتقي”، الملتقى الدولي لرجال وسيدات الأعمال الذي يخاطب الصفوة منهم، مع مشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

واختتم الملتقى أعماله في 24 من الشهر الحالي لعام 2021، بفندق “داما روز” في دمشق.

 

 

شاهد أيضاً

منحة زراعية من نصيب فلاحي القنيطرة

شام تايمز – متابعة قدّمت وزارة الزراعة منحة من الآلات الزراعية لفلاحي محافظة القنيطرة، تضمّنت …

اترك تعليقاً