شركة “يغمور” للمحاكمة القانونية توقّع كتابها الجديد في “سيرفكس”

شام تايمز – حسن عيسى

وقّع المحامي “بسام يغمور” المدير العام لشركة يغمور المتخصصة بالتحكيم والاستشارات القانونية، كتابه الجديد الذي يحمل عنوان “الجرائم المصرفية”، وذلك على هامش ملتقى رجال وسيدات الاعمال الدولي “سيرفيكس”، الذي أُقيم في فندق “داما روز” وسط العاصمة دمشق.

وأوضح “يغمور” في حديثه لـ” شام تايمز” أن الكتاب يتعلق بكل الجرائم والمخالفات، التي تحدث من قبل شركات الصرافة والمصارف، إضافةً للمخالفات التي تحدث ضدها أيضاً، مشيراً إلى أن هذا المنتج القانوني هو شيء جديد على المجتمع السوري، وأنه من خلال الكتاب يتم تسليط الضوء عليه لتوضيحه بشكل أوسع.

وأضاف “يغمور” أن الكتاب يتكلم عن 28 جريمة قانونية، منها ما يتعلق بجرائم مصرفية بحتة ومنها جرائم مصرفية إلكترونية ومنها جرائم مصرفية تتعلق بقانون العقوبات العام، لافتاً إلى أن يسعى من خلال الكتاب لوضع مرجع قانوني يرجع إليه كل من العاملين في القانون والعاملين في المصارف وشركات الصرافة.

وجرى توقيع الكتاب بحضور كل من رئيس قسم القانون الخاص بجامعة دمشق “د. فؤاد صالح”، ونقابة محامي ريف دمشق ممثلة بـ”أمير اسماعيل”، إضافةً لعدد من القانونيين والضيوف الذين حضروا في جناح “مجموعة مشهداني” المنظِّمة لملتقى “سيرفكس”.

يشار إلى أنه تم افتتاح ملتقى “سيرفكس” 2021، الاثنين 22 شباط، تحت شعار “نلتقي لنرتقي”، الملتقى الدولي لرجال وسيدات الأعمال الذي يخاطب الصفوة منهم، مع مشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

 

شاهد أيضاً

التسليف الشعبي” و”التوفير” يدرسان زيادة سنوات تسديد قروض الدخل المحدود

  شام تايمز – متابعة يبحث مصرفا “التسليف الشعبي” و”التوفير”، خطة لإمكانية زيادة سنوات تسديد …

اترك تعليقاً