غرفة تجارة المفرق الأردنية: البضائع الأردنية أغلبها من سورية

شام تايمز – نوار أمون

أكد نائب رئيس غرفة تجارة المفرق الأردنية ” جودت شديفات” أن البضائع الأردنية أغلبها من سورية في الفترة الأخيرة، وتحديداً بعد إلغاء الحدود المشتركة في المنطقة الحرة، مضيفاً: “تجمعنا مع الدولة السورية الشقيقة علاقة حميمة”.

وأشار “شديفات” إلى أن الوفد الأردني يبحث كيفية إعادة النشاط التجاري بين الأردن وسورية، إضافة إلى أن غرفة تجارة المفرق تحاول من خلال الإعلام والصحافة أن تصل إلى حل لتسهيل الحركة التجارية بين الأردن وسورية، علماً أن الأمور أصبحت صعبة بين الأردن وسورية التي تمثل الرئة الاقتصادية.

وأوضح “شديفات” أن الغرفة تحاول من خلال المعرض السعي وراء فتح الحدود الأردنية وإعادة تنشيط المنطقة الحرة وإعادة الاستيراد بين سورية والأردن، الأمر الذي يعود بالمنفعة إلى الطرفين إضافة إلى فتح ميناء طرطوس بغرض الشحن من التجار الأردنيين.

يشار إلى أنه تم افتتاح ملتقى “سيرفكس “2021”، الاثنين 22 شباط، تحت شعار “نلتقي لنرتقي”، الملتقى الدولي لرجال وسيدات الأعمال الذي يخاطب الصفوة منهم، مع مشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويستمر الملتقى حتى 24 من الشهر الحالي لعام 2021، بفندق “داما روز” في دمشق

شاهد أيضاً

من يستفيد من أسطوانات الغاز خارج البطاقة الذكية؟

شام تايمز – حماة – أيمن الفاعل كشف رئيس نقابة عمال النفط والمواد الكيماوية في …

اترك تعليقاً