مجموعة محمد عساف لـ “شام تايمز”: الشركة تحاول مواكبة إعادة الإعمار

شام تايمز – كلير عكاوي

أكد المهندس المعماري “محمد عساف” والمدير التنفيذي لمجموعة “محمد عساف” أن الهندسة المعمارية تتميز بالدقة والجمال، وتسعى الشركة إلى تحقيق الاثنين بكفاءة عالية، فإن الدمج بين الأمر الوظيفي والجمالي ليس صعب.

وأشار “عساف” إلى أن الشركة تحاول أن تواكب إعادة الإعمار وتساهم في إنشاء التصاميم الإبداعية رغم كل الصعوبات، موضحاً أن المبالغ المدفوعة بالنسبة لقيمة التصميم ليست مرتفعة، أما التنفيذ فممكن أن يحدد رقم محدد من المال ويتم العمل وعلى أساسه.

وأوضح “عساف” أن عمل الشركة كان ليس فقط في سورية، بل عملت على مشاريع إقليمية منها أبراج البحرين وفي جعبة الشركة إلى هذا اللحظة 130 مشروعاً، مبيناً أن أحد المشاريع تصدر جائزة الشرق الأوسط للنجم الذكية من قبل اللجنة الكندية لما يملك من جودة.

أما عن ملتقى سيرفكس أكد “عساف” أنه خطوة مهمة في الاقتصاد السوري، غير أنه قدم التواصل الجيد بين الشركات عموماً، داعياً جميع الشركات المشاركة في هكذا أنواع من الملتقيات.

يشار إلى أنه تم افتتاح ملتقى “سيرفكس” 2021، الاثنين 22 شباط، تحت شعار “نلتقي لنرتقي”، الملتقى الدولي لرجال وسيدات الأعمال الذي يخاطب الصفوة منهم، مع مشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويستمر الملتقى حتى 24 من الشهر الحالي لعام 2021، بفندق “داما روز” في دمشق.

شاهد أيضاً

من يستفيد من أسطوانات الغاز خارج البطاقة الذكية؟

شام تايمز – حماة – أيمن الفاعل كشف رئيس نقابة عمال النفط والمواد الكيماوية في …

اترك تعليقاً