العنكبوت: ملتقى سيرفكس نافذة للعلاقات.. ونسعى لإطلاق تطبيق لاختصار المعاملات

شام تايمز – كلير عكاوي

أكد مدير شركة العنكبوت للحوالات “طارق سليمان” أن السوق السوري معقد لأن التجار يعملون ضمن ظروف صعبة يفرضها المجتمع الدولي على سورية، ولكن رغم ذلك تحاول شركة عنكبوت السعي لإنشاء تطبيق يستطيع المواطن من خلاله تسديد كل ما عليه في جميع المجالات عن طريق حسابه في البنك.

وأشار “سليمان” إلى أن ملتقى سيرفكس هو نافذة لفتح العلاقات وآفاق بين البلدان وتحديداً مع الوفد العراقي وتعتبر فرصة ترويجية مهمة، موضحاً أن الشركات السورية تضررت في الأزمة خلال سنوات الحرب لكن السوري يتمتع بالذكاء ويتعايش مع الواقع ضمن بلده، ناهيك عن السوري الذي خرج من البلاد وأبدع وصنع، بحسب قوله.

وبين “سليمان” أنه بالرغم من كل الظروف الأسواق لم تنفذ من المنتجات حتى لو أن أسعارها مرتفعة، قائلاً: “نحن نحاول أن نخلق حلول ونستطيع أن نكون أفضل ومن المتوقع السنة الماضية ستحمل بشائر خير اقتصادياً”.

يشار إلى أن شركة العنكبوت هي الراعي الألماسي لملتقى سيرفكس، الذي تم افتتاحه الاثنين 22 شباط، تحت شعار “نلتقي لنرتقي”، الملتقى الدولي لرجال وسيدات الأعمال الذي يخاطب الصفوة منهم، مع مشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويستمر الملتقى حتى 24 من الشهر الحالي لعام 2021، بفندق “داما روز” في دمشق.

شاهد أيضاً

اختتام معرض “ميديا إكسبو سيريا 2021” وسط إقبال كثيف

شام تايمز – حسن عيسى اختُتمت، السبت 23 تشرين الأول”، فعاليات معرض سورية الدولي للإعلام …

اترك تعليقاً