شركة “D Marketing Lines” تقدّم محاضرة حول التسويق الرقمي في “سيرفكس”

شام تايمز – حسن عيسى

أجرت ريادية الأعمال السيدة “غزل برجود” مديرة شركة “D Marketing Lines”، محاضرة حول التسويق الرقمي باعتباره حاجة ملحّة وضرورية في الوقت الحالي، وذلك ضمن جدول أعمال ملتقى رجال وأعمال سيدات الأعمال الدولي “سيرفكس 2021″، المقام في فندق “داما روز” وسط العاصمة دمشق.

وقدّمت “برجود” نبذة تعريفية عن التسويق الرقمي وآليته واختصاصاته ودوره في الوقت الحالي، مبينةً الأهمية الفائقة التي حصل عليها في ظل أزمة فيروس “كورونا” المستجد، مشيرةً إلى أنه أصبح ملاذاً للتجار والصناعيين الذين أثّرت على تجارتهم ظروف الحجر الصحي، وأصبحوا يعانون من مشكلة تسويق منتجاتهم نظراً لتلك الظروف.

واستعرضت “برجود” الأوضاع التي مر بها التسويق الرقمي في سورية والتحديات التي يواجهها، لافتةً لوجود العديد من العوائق التي تعترض طريق تطويره وانتشاره واعتماده كثقافة، وفي مقدمتها قلة عدد الاختصاصيين بهذا المجال وعدم وجود دورات تدريبية متخصصة تعنى به، إضافةً لردة الفعل السلبية تجاهه من قبل بعض الجهات التي تجهل حتى الآن فكرته وأهميته.

يشار إلى أنه تم افتتاح ملتقى “سيرفكس” 2021، الاثنين 22 شباط، تحت شعار “نلتقي لنرتقي”، الملتقى الدولي لرجال وسيدات الأعمال الذي يخاطب الصفوة منهم، مع مشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويستمر الملتقى حتى 24 من الشهر الحالي لعام 2021، بفندق “داما روز” في دمشق.

شاهد أيضاً

بوابات الإنترنت “غائبة” عن مقاسم “اتصالات حمص”!

شام تايمز – متابعة أكد مدير فرع الشركة العامة للاتصالات بحمص “كنعان جودا” أن حصة …

اترك تعليقاً