البورد الألماني: نسعى إلى المنافسة في الأسواق لأبعد الحدود

شام تايمز – هزار سليمان

أكد المدرب الدولي والخبير العالمي لشركة البورد الألماني “وحيد أحمد العاسمي” لـ “شام تايمز” أن الشركة تسعى إلى نشر التنمية البشرية بكل برامجها في درعا والسويداء والمناطق المحيطة، مشيراً إلى محاولتها نقل البورد الألماني لكل نطاق في سورية، بهدف الوصول إلى مراحل متقدمة من التدريب.

وقال “العاسمي” إن المعرض نقلة نوعية بهدف النهوض بالأجيال على مستوى متقدم، مضيفاً: “نحنا بحاجة للفت انتباه الناس على وجود الشركة على الأرض في هذا الوقت، ونسعى إلى المنافسة في الأسواق لأبعد الحدود.

يشار إلى أنه تم افتتاح ملتقى “سيرفكس” 2021، الاثنين، تحت شعار “نلتقي لنرتقي”، الملتقى الدولي لرجال وسيدات الأعمال الذي يخاطب الصفوة منهم، مع مشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

جدير بالذكر أن الشركة المنظمة للملتقى هي مجموعة “مشهداني” الدولية التي تهتم في خدمات الإدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي، أما الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية، إضافة إلى الراعية الذهبية “العنكبوت ” للحوالات المالية وغيرها من الشركات الرائدة والداعمة الراعية والمشاركة.

سيستمر الملتقى حتى 24 من الشهر الحالي لعام 2021، بفندق “داما روز” في دمشق.

شاهد أيضاً

ضبوط تموينية بحق 3 صهاريج مازوت و7 أفران في حلب

شام تايمز- حلب – أنطوان بصمه جي نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب ضبوط …

اترك تعليقاً