انتهاء نشاط من المنتج إلى المستهلك في حلب

شام تايمز – حلب – إسراء جدوع

انتهى النشاط الاقتصادي الاجتماعي من المنتج إلى المستهلك تحت اسم “ريادة الأعمال” بحلب، السبت.

وشمل النشاط عرضاً من سيدات حلب لمنتجاتهن التي تضمّنت أعمالهن اليدوية من ألبسة وكريمات للبشرة وشموع واكسسوار، إضافة إلى العسل الطبيعي والشامبو والكريمات وأدوية ومواد الاعتناء باللثة والأسنان، والألبسة النسيجية والصوفية بمختلف أصنافها.

منظمة معرض ريادة الأعمال “سلاقة المفتي” أكدت لـ “شام تايمز” أن أهالي حلب بذلوا جهوداً كبيرة في أعمالهم خلال سنوات الحرب، فأغلبها كانت اليدوية التي كرست ميزة المدينة بارتباطها الوثيق تاريخياً بالأشغال اليدوية التي تنتجها المرأة الحلبية.

وأشارت “المفتي” إلى أن الهدف من المعرض إتاحة الفرص لأصحاب المشاريع التي تقيمها سيدات الأعمال لعرض المنتجات والترويج لها، مبيّنة أن هذا الحدث يعد بمثابة نشاط اقتصادي واجتماعي، خصوصاً أنه يحتوي على العديد من المنتجات اليدوية.

بدورها قالت المشارِكة في المعرض “رولا نصار” لـ “شام تايمز” إن مشاركة المرأة الحلبية في المعرض أعطتها بصمة في المجتمع ترتقي بها إلى مكانة أعلى وخاصة في مجال الأعمال اليدوية.

وأعربت المشاركة “لارا غنام” لـ “شام تايمز” عن سعادتها بتقديم أعمالها في مجال الخياطة والأشغال اليدوية، مبيّنة أنها ليست المرة الأولى التي تشارك في المعرض، ولن تكون الأخيرة، بحسب قولها.

شاهد أيضاً

اختتام معرض “ميديا إكسبو سيريا 2021” وسط إقبال كثيف

شام تايمز – حسن عيسى اختُتمت، السبت 23 تشرين الأول”، فعاليات معرض سورية الدولي للإعلام …

اترك تعليقاً