“بروميد الطبية” تشارك في سيرفكس 2021

شام تايمز – متابعة

أعلنت مؤسسة “بروميد الطبية” عن مشاركتها في ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس 2021″، الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية وتنطلق أعماله يوم الإثنين 22\2\2021 ولمدة ثلاثة أيام في فندق داماروز دمشق.

وتعد “بروميد” أولى المؤسسات المتخصصة بحلول التعقيم في سورية، إضافة إلى حصولها على ترخيص صحي لتجارة الأدوية، وتمثيلها رسمياً لعدد من الشركات الأجنبية في الجمهورية العربية السورية منها شركة Steritech اللبنانية للمعقمات.

وتقدم بروميد حلول وخدمات التعقيم للمعارض والبنوك والشركات، إضافة إلى المصانع، إن كان عبر تقديمها للأجهزة والمواد المتخصصة أو عبر تقديم خدمة التعقيم بشكل مباشر عبر فريقها المختص، في دمشق وحمص والساحل، كما تقدم المؤسسة حلولاً نوعية للوقاية من عوامل البيئة المحيطة.
وترغب المؤسسة بتوسيع نشاطاتها لتمثيل المزيد من شركات الأدوية وتسويقها وخاصة عبر كوادرها التسويقية في الساحل السوري

للتواصل:
Tel. +963 41 25 93 514
Mob. +963 932 845 002
www.steritech.sy ..info@promed-middleeast.com

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

برلماني: الحكومة تخالف الدستور

شام تايمز – متابعة أكد عضو مجلس الشعب “بسيم الناعمة” أنه لا يحق للحكومة أن …

اترك تعليقاً