“رحيق الياسمين” مشاركةً “سيرفكس 2021”

شام تايمز- متابعة

أعلنت مجموعة “رحيق الياسمين” عن مشاركتها في ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس “سيرفكس”2021، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” وتنطلق أعماله في الفترة بين 22 وحتى24 من الشهر الحالي لعام2021، بأوقات زيارة من الـ 2 عصراً وحتى الساعة الـ 8 مساءً في فندق “داما روز” بدمشق.

وتختص مجموعة “رحيق الياسمين” باستيراد وتجارة الأدوية والمنتجات الطبية والوكاﻻت العالمية الحصرية، حيث أننا وكلاء لعدد من الشركات العالمية المنتجة ﻷغذية اﻷطفال وحليب الأطفال الرضع.

ولدى رحيق الياسمين تخصص “رحيق الياسمين” في عدة مجاﻻت منها صناعة المنتجات التجميلية والزيوت المستخلصة من المواد الطبيعية والخاصة العشبية مثل الشامبو، الكريمات، المعقمات والمنظفات بأنواعها.

ورحيق الياسمين حاصلة على ترخيص وزارة الصحة السورية (رقم1635) والمالكة للعلامتين التجاريتين فيكسل / د. فوكى، وأيضاً على ترخيص مبدئي ﻹﻗامة معمل لتعبئة حليب الاطفال الرضع.

ويمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الأرقام التالية:
Tel. +963 11 61 31 711
Mob. +963 942 020 127

اوتستراد المزة – مقابل السفارة النمساوية سابقاً -بناء العظمة – ط١

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

طرطوس أول محافظة تقرر الإعتماد على الطاقة البديلة

  شام تايمز – متابعة أصدر محافظ طرطوس تعميماً إلى جميع الوحدات الإدارية التي تمنح …

اترك تعليقاً