“سفر الجزيرة” مشاركةً في ملتقى “سيرفكس 2021”

شام تايمز – متابعة
أعلنت مؤسسة “سفر الجزيرة” عن مشاركتها في ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس “سيرفكس2021″، والذي وتنطلق أعماله في الفترة بين 22 وحتى 24 من الشهر الحالي لعام 2021، بأوقات زيارة من الـ 2 عصراً وحتى الساعة الـ 8 مساءً في فندق “داما روز” بدمشق.

وتعتبر مؤسسة “سفر الجزيرة”، المؤسسة الرائدة في مجال السياحة والسفر في الجمهورية العربية السورية والمتخصصة في إدارة السفريات.

وتقوم المؤسسة أيضاً بتلبية احتياجات المسافرين الأفراد والمسافرين الشركات.

وتركز الشركة على تقديم قيمة مضاعفة وخدمات شخصية وفريدة لعملائها، حيث نوفر فيها حلولاً لجميع حالات السفر، ويشمل نطاق الخدمات التي نقدمها حجوزات فندقية وتأمين تأشيرات السفر وقطع تذاكر طيران وتجهيز الكوادر الطبية للمشافي بالجمهورية العراقية الشقيقة.
العنوان: دمشق – جرمانا – ساحة الرئيس

يمكنكم التواصل من خلال الأرقام التالية:
Tel. 00963115681902
Mob. 00963968883100

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

ضبوط تموينية بحق 3 صهاريج مازوت و7 أفران في حلب

شام تايمز- حلب – أنطوان بصمه جي نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب ضبوط …

اترك تعليقاً