“السورية للتجارة” تؤمن المواد التموينية لـ 3 أشهر في صالاتها بطرطوس

شام تايمز – رهف عمار

وزّع فرع السورية للتجارة في طرطوس المواد المقننة من الأرز والسكر لشهري كانون الأول والثاني، بموجب البطاقة الإلكترونية للمواطنين، فيما لم تصل الرسائل لبعض المواطنين لاستلام مخصصاتهم، حيث ذكرت المؤسسة أنه ليس من مسؤولياتها إرسال الرسائل، كما أنها قامت بتمديد فترة الاستلام للمخصصات، بالتزامن مع إرسال السيارات الجوالة لإيصال المواد لأكبر عدد ممكن من المواطنين.

مدير السورية للتجارة في طرطوس “محمود صقر” أوضح لـ ” شام تايمز” أن السورية للتجارة في طرطوس خلال الشهرين الماضيين كانت قد وزعت أكثر من 1800 طن من السكر، و1600 طن من الأرز لتصل نسبة التوزيع لشهري كانون الأول والثاني 99.5٪، فيما وصلت كمية الزيت النباتي الموزعة على البطاقة الذكية 101608 لتراً وذلك وفق الكمية المرسلة من الإدارة العامة وذلك بنسبة 100٪.

ولفت “صقر” إلى أن المواد المقنّنة متوفرة في جميع صالات ومراكز السورية للتجارة فرع طرطوس، والبالغ عددها 132 مركزاً وصالة موزعة على كامل جغرافية المحافظة.

وفيما يخص نقص مادة الزيت في بعض الصالات بينّ “صقر” أن مادة الزيت هي توريدات عامة، وعندما يتم توافره في الإدارة العامة سيتم توزيعها بشكل فوري للمواطنين.

كما أوضح عن آلية طلب المخصصات التي بدأت تطلب منذ ليلة أمس عن ثلاثة أشهر “شباط، أذار، نيسان” عن طريق برنامج “وين” أو عن طريق صفحة تكامل على التلغرام أو عن طريق إرسال رسالة على نجمة 9884 مربع بدءاً من اليسار.

وعن طريقة التسجيل على الشاي كونها توزع للمرة الأولى على البطاقة الذكية، أوضح “صقر” في حال كانت العائلة مكونة من (1- 3) الكمية المطلوبة 400غ، ونضع رقم 2 في الفراغ، وفي حال كانت العائلة مكونة من (4 -5) أفراد فإن الكمية المطلوبة تكون 600غ ، نضع رقم 3 في الفراغ، أما في حال كانت العائلة مؤلفة من 6 أشخاص وما فوق فالكمية المطلوبة 1000 غ، فنضع رقم 5 في الفراغ.

شاهد أيضاً

كلية الإعلام تعلن مشاركتها في معرض ميديا إكسبو سيريا 2021

شام تايمز – متابعة أعلنت كلية الإعلام بجامعة دمشق مشاركتها في معرض سورية الدولي الثالث …

اترك تعليقاً