“العنكبوت ” راعيةً ذهبية في ملتقى “سيرفكس 2021”

شام تايمز – متابعة

أعلنت شركة “العنكبوت للحوالات المالية والشحن” عن رعايتها الذهبية لملتقى الشركات الخدمية لملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي “سيرفكس 2021″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” وتنطلق في الفترة بين 22 وحتى 24 من الشهر الحالي لعام 2021، في فندق “داما روز”بدمشق.

وتعد شركة “العنكبوت” إحدى أهم الشركات الرائدة في مجال التحويلات المالية، في الجمهورية العربية السورية المرخصة بالترخيص رقم /6500/ الصادرعن الهيئة الناظمة لقطاع الاتصالات.

وقد ساهمت في تلبية متطلبات العملاء والشركات التجارية في هذا المجال، خلال كامل فترة عملها منذ افتتاح أول فرع للشركة في سورية عام 2014
وخطت الشركة خطوات سريعة لتعزيز مكانتها كأكبر شركات الشحن ، والتحويل المالي في سورية، ومن ثم عادت شركة العنكبوت لتفتخر بأنها الرائدة في التعامل السهل والسريع مع عملائها، فضلاً عن كونها تسعى دائماً للحصول على الحصة السوقية الأكبر بسبب تغطيتها للمحافظات السورية.

للتواصل:
Tel. +963 11 9787

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.
ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.
وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.
الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

طرطوس أول محافظة تقرر الإعتماد على الطاقة البديلة

  شام تايمز – متابعة أصدر محافظ طرطوس تعميماً إلى جميع الوحدات الإدارية التي تمنح …

اترك تعليقاً